التخطي إلى المحتوى

زوج رؤى الصبان المذيعة الإماراتية الحقيقي تعرف عليه
من هو زوج رؤى الصبان

تعرف علي من هو زوج رؤى الصبان المذيعة الإماراتية الحقيقي، حيث نتعرف من خلال التقرير التالي، علي معلومات تكشف لأول مرة عنها، كما نتطرف للحديث عن نبذة سريعة حول زوجها الحالي.

جدير بالذكر أن النجمة رؤى الصبان تبلغ من العمر 29 عامًا أعتباراً من سنة 2020 كونها من مواليد يوم 26 من شهر يونيو عام 1991، ولدت في مدينة العين، تحمل الجنسية الإماراتية، نالت شهادة بكالوريوس إعلام وعلاقات عامة، كذلك ماجستير في العلوم الدبلوماسية، كانت بداية في عام 2007 ذاع صيتها في هذا العام و قدمت بعض البرامج علاوة علي ذلك مشاركتها في بعض الأعمال.

من هو زوج رؤى الصبان

تزوجت الممثلة و المذيعة الإماراتية “رؤى الصبان”، في عام 2018 وتحديداً في شهر فبراير، من الإعلامي السعودي وصديقها “حمود الفايز”، وذلك بعد علاقة طالت حتى عام بينهما من الحب، و لديها طفلة تدعي باسم “شيخة”.

وحمود الفايز من مواليد يوم 17 من شهر ديسمبر عام 1983 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 37 عامًا أعتباراً من سنة 2020، ولد في مدينة الرياض و يحمل الجنسية السعودية، حاصل علي شهادة البكالوريوس بالهندسة الطبية من جامعة الملك سعود، وبعد التخرج حصل علي فرصة للعمل في التلفزيون السعودي كـ”مقدم برامج”، كذلك عمل لصالح “مجموعة إم بي سي”، و غيرها من القنوات الكبري.

كما تُعتبر الممثلة و المذيعة رؤى الصبان من الفنانات الذين يتمتعون بشعبية كبيرة علي انستقرام، إذ تخطى عدد المتابعون حتى 2020 لأكثر من 3 مليون متابع حتى الآن، و ذلك لأنها من الشخصيات الذين يحرصون علي نشر كل جديد حول أخبارها يوم بيوم، و مشاركة متابعيها بأحدث الصور و الإطلالات اليومية الجذابة، و الجدير بالذكر أنه دومًا ما تلقي صورها الآلاف التفاعلات من قبل النشطاء، وتجدون حسابها الرسمي من هـــنا.

اقرأ أيضًا: تعرف علي بالا زوجة عثمان من هي .. معلومات تكشف لأول مرة عنها

وبهذا نكون قد وصلنا إلي ختام المقال، و الذي أرفقنا من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول زوج رؤى الصبان ، كما كشفنا لكم عن أسمه ، و تاريخ الميلاد و العمر، كذلك تطرفنا للحديث عن معلومات حول الحياة الأسرية، و غيرها من الأمور التي تساءل عنها البعض مؤخراً.