الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج دنيا سمير غانم الثاني .. من هو ؟

تساءل العديد عن من هو زوج دنيا سمير غانم الثاني، ومن خلال التقرير التالي، نكشف لكم عن زوجها ومواليدها وعمرها وغيرها من المعلومات.

ولدت دنيا سمير غانم، في محافظة القاهرة، وهي من مواليد يوم 1 يناير سنة 1985 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 36 عامًا أعتباراً من سنة 2021، اشتهرت باسم “لهفة” عن احدي أعمالها الناجحة، ورزقها الله بابنتها الصغيرة “كايلا” من زوجها رامي رضوان”، بدأت دنيا مسيرتها الفنية في سنة 1995، وهي شقيقة الفنانة أيمي.

من هو زوج دنيا سمير غانم الثاني

لم تتزوج النجمة المتألقة دنيا سمير غانم سوى مرة واحدة من قبل الإعلامي المتميز رامي رضوان، وهو زوجها الحالي والوحيد، وحسب تصريحات والدها الراحل سمير غانم، فإن دنيا كانت تحب رامي بشدة، وأصرت علي الزواج منه.

تزوجت دنيا سمير غانم، في سنة 2012 من قبل الإعلامي رامي رضوان، وبعد زواج طال لمدة عامان وتحديداً في سنة 2014 أنجبت طفلتها “كايلا”، وتبلغ من العمر حاليًا “7 سنوات”.

تخطى عدد متابعي النجمة دنيا سمير غانم ، علي منصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام حاجز الـ12 مليون متابع، بجانب أنها من أبرز الفنانين في جيلها، علاوة علي ذلك، أنها قدمت عدد من الأغنيات المميزة خلال مسيرتها، وتأتي أغنيتها الأخيرة التي حملت عنوان “لهفة”، من أبرز أعمالها وتم استخدامها في تتر المسلسل الذي حمل ذات عنوان الأغنية، وحقق مشاهدات عالية.

بداية الفنانة دنيا سمير غانم الحقيقية كانت من خلال مشاركتها في فيلم حمل عنوان “يا أنا يا خالتي”، وتم عرضه في سنة 2005 من بطولة الفنان الكبير محمد هنيدي، ويُعتبر هذا العمل هو بدايتها في عالم الشهرة، حيث ظهرت بلوك مختلف وجذاب، ونالت استحسان المشاهدين.

error: