الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج حصة سعد العبدالله من هو ؟ وأهم المعلومات عنها

0

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، عن كم عمر و مواليد و من هو زوج حصة سعد العبدالله، ابنة أمير الكويت الرابع عشر الشيخ سعد العبد الله السالم الصباح من زوجته الشيخة لطيفة الفهد السالم الصباح.

من هو زوج حصة سعد العبدالله

تُعد الدكتورة حصة سعد العبد الله الصباح، من مواليد سنة (1950) أي أنها تبلغ من العمر 71 عامًا أعتباراً من سنة 2021، تشغل منصب رئيسة لجنة مكافحة المخدرات في الكويت، كما شغلت منصب رئيسة قسم البحث والتطوير للخدمات الطبية في المستشفي العسكري حتى سنة 2001.

علاوة علي ذلك، فإن الدكتورة حصة سعد العبد الله الصباح، ولدت ونشأت في الكويت، وتدرجت عقب تخرجها من الجامعة الأمريكية في بيروت وحصولها علي شهادة الليسانس تخصص إدارة عامة وعلوم سياسية.

وحسب ما ذكرت الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، فإن السيدة حصة سعد العبد الله الصباح، من الشخصيات الذين لم يرد أي معلومات عنها بشأن حياتها الشخصية عبر محركات البحث، فيما ذكرت مصادر علي شبكة التواصل، أنها متزوجة ولديها أبناء، ولم يتم الكشف عن أسم زوجها حتى هذه اللحظات.

وغيرها من المناصب الهامة التي تدرجت بها الدكتورة حصة سعد العبد الله الصباح، التي تُعتبر من الشخصيات المحبوبة في الكويت و شتى دول الخليج و الوطن العربي بشكل عام، كونها تحرص علي الظهور من وقت لآخر لمشاهديها علي شاشات التلفزيون، كما أنها من الأشخاص الذين يحرصون علي التفاعل مع الشعب، حيث دومًا ما تظهر في الندوات و المؤتمرات الكبري.

تشغل حصة سعد العبدالله عضوية عدة جيهات معنية مختلفة ورسمية، منها حصولها علي عضوية اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات منذ عام 1999.

اقرأ أيضًا: علي الكوباني ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Ali Al-Kobani

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!