الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج جوانا كركي وهل هي متزوجة – مع تمام.. شاهد

0

بعد ظهورها مع تمام، يبحث الكثيرون عن من هو زوج جوانا كركي، الممثلة اللبنانية، التي أنتشر أسمها مؤخراً علي google عقب نشر حلقتها علي يوتيوب.

ومن الجدير بالذكر أن جوانا كركي هي ممثلة لبنانية، في العقد الثالث من العمر، شاركت في عدد مميز من الأعمال الدرامية والسينمائية، علاوة علي ذلك أنها واحدة من رواد السوشيال ميديا كونها تتمتع بشعبية كبيرة علي مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، واشتهرت كركي بأدائها لون الكوميديا، من خلال مشاركتها بدور “أم خالد” ولقت أستحسان الجمهور.

من هو زوج جوانا كركي

لم يرد أي معلومات حول حياة الممثلة اللبنانية الكوميدية جوانا كركي بشأن الحياة الشخصية، فيما غردت وسائل إعلام محلية أنها غير متزوجة وعلي علاقة برجل الأعمال “​ذو الفقار بشاشة”.

جوانا كركي مع تمام

ونُشرت حلقة الممثلة جوانا كركي، علي موقع الفيديوهات يوتيوب عبر من خلال قناة “الجديد” اللبنانية، بعدما تم إذاعتها عبر شاشة التلفزيون، خلال أستضافتها ببرنامج “مع تمام”.

وعقب ظهورها مع الإعلامي المميز تمام بليق، و الجميع يبحث عنها لمعرفة من هي وما هي قصتها بالتفصيل، و لعلنا أرفقنا لحضراتكم المعلومات الشائعة عنها عبر محركات البحث.

أما عن اللبناني تمام بليق، فهو إعلامي ناجح، أستطاع أن يطرح من خلال برامج المختلفة والمشوقة فكرة جديدة ومثيرة، كما نال مصداقية جمهوره ومحبيه في شتى بقاع لبنان، و عُرف بجراءته في طرح الأسئلة ، وهو متزوج من قبل “ميرا العر “.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول الممثلة الكوميدية جوانا كركي، كما تعرفنا إجابة سؤال هي متزوجة أم لا ، و غيرها من التفاصيل.

اقرأ أيضًا: تعرف علي جوانا كركي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | معلومات لا تعرفونها عنها

error: Content is protected !!