الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج جميلة عوض من هو ؟ أعرف سن جميلة عوض الممثلة المصرية

0

أحتل من هو زوج جميلة عوض الممثلة المصرية و كم عمر يبلغ سن جميلة عوض، تريند في غوغل بمصر اليوم، عقب عرض حلقتها في برنامج رامز جلال.

سن جميلة عوض

حسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فإن جميلة عوض، من مواليد يوم 6 أبريل عام 1991 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 30 سنة حتى عام 2021، ولكنها أكدت في تصريحاتها لوسائل الإعلام أن عمرها الحقيقي 38 سنة.

من هو زوج جميلة عوض

جدير بالذكر بأن جميلة عوض ولدت لأم مصرية لبنانية الأصل، فيما أن والدها المخرج عادل عوض، وهو مصري الجنسية، أما عن تفاصيل حياة النجمة جميلة عوض الشخصية بشأن من هو زوجها، فالجدير بالذكر أنها من ضمن النجوم الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية، حيث لم يرد أي معلومات عنها في هذا الشأن.

اقرأ أيضًا: زوج راندا عوض من هو .. تعرف علي كم عمر راندا عوض

بدأت جميلة عوض مسيرتها الفنية في سنة 1992 من خلال مشاركتها في فيلم “كريستال” وجسدت دور “طفلة في المولد”، ومن خلال هذه العمل، بدأت رحلتها في عالم الدراما، لتشارك بعدها في عدة أعمال درامية وسينمائية ناجحة.

درست جميلة عوض، في الجامعة البريطانية بالقاهرة، كما أنها حاصلة علي شهادة جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، ولدت في محافظة القاهرة تحديداً.

علاوة علي ذلك، فإن جميلة عوض، من النجوم المتألقون الذين حظوا بشعبية كبيرة من خلال حساباتهم الرسمية علي منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و انستقرام.

فقط وصل عدد متابعي جميلة عوض علي انستقرام، نحو 2 مليون شخص، كونها تحرص علي نشر الجديدة وأحدث جلسات التصوير لها بشكل متواصل لجمهورها.

ويأتي مسلسل “حرب أهلية” والذي يجري عرضه حاليًا في سنة 2021 هو آخر الأعمال التي شاركت بها جميلة عوض، بدور تمارا عزيز.

error: Content is protected !!