الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج بيبي عبدالمحسن عبدالله خاجه ويكيبيديا

خطفت خبيرة التجميل الكويتية بيبي عبدالمحسن، الأضواء علي ساحة المشاهير مؤخراً، بعد ظهورها اللافت للأنظار في أحدث لها علي منصة انستقرام.

مما أدي إلي تصدرها ترند مؤشر البحث في دول الخليج اليوم، بحثًا عن كم عمرها، و من هو زوجها الحقيقي.

ومن خلال التقرير التالي، نتعرف سويًا علي معلومات تكشف لأول مرة عن خبيرة التجميل المعروفة في السعودية وعلي مستوى الخليج.

كم عمر بيبي عبدالمحسن

يتساءل المئات من الأشخاص، عن كم عمر بيبي عبدالمحسن، والجدير ذكره، أنها سبق وأن كشفت عن عمرها الحقيقي لجمهورها، مشيرة أن مواليدها (7 اذار/مارس عام 1984)، بذلك يكون عمرها الحالي 37 عاماً أعتباراً من سنة 2021.

وأشارت بيبي أنها لا تمانع أن تشارك جانبًا من تفاصيل حياتها الشخصية لجمهورها، مشيرة أنها غير مترددة في الكشف عن عمرها لجمهورها، بل سعيدة بذلك في إشارة إلي أن العمر “نعمة”، ويجب علي الجميع مرعاه هذا الجانب من حيث معرفة الأعمار.

زوج بيبي عبدالمحسن عبدالله خاجه ويكيبيديا

زوج بيبي عبدالمحسن عبدالله خاجه ويكيبيديا، تبين أن الخبيرة بيبي عبد المحسن، تزوجت في سنة 2018 من رجل أعمال إماراتي الجنسية يدعي باسم “عبد الله خاجة”، ويدير لفيف من المشروعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه تقلد في عدد مميز من المناصب خلال مسيرته المهنية.

Bibi Alabdulmohsen instagram

لدي المشهورة الكويتية Bibi Alabdulmohsen، شعبية كبيرة علي موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، حيث تخطى عدد متابعيها مؤخراً حاجز الـ2.3 مليون متابع، نظراً لأنها من ضمن المشهورات الذين يحرصون علي نشر اليوميات وأحدث جلسات التصوير لجمهورهم بشكل مستمر.

يجدر الإشارة إلي أن خبيرة المكياج والتجميل الكويتية بيبي عبدالمحسن، تُعتبر واحدة من أكثر خبراء التجميل متابعة علي شبكة التواصل الاجتماعي، فبعد ارتفاع شعبيتها علي أنستا، باتت من الشخصيات الأكثر طلباً في قاموس المعلومات، وتصدرت التريند لأكثر من مرة.

يذكر أن بيبي العبدالمحسن، لمع نجمها في ساحة البرامج، كما ظهرت في عدداً من الأعمال التلفزيونية، فشاركت في مسرحية “نظرية الفصول” عام 2007، وتألقت في فيلم “هامة” عام 2017، وتستعد للظهور في مسلسل “حب في الراديو” المقرر عرضه قريباً.

error: