الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج اندريا ميزا andrea meza ملكة جمال الكون 2021 .. من هو ؟

تصدر من هو زوج اندريا ميزا andrea meza الحاصلة علي لقب ملكة جمال الكون 2021، مؤشر البحث في غوغل خلال الساعات الماضية، و عن جنسيتها و عمرها ومواليدها.

نجحت اندريا ميزا، في الحصول لقب ملكة جمال العالم سنة 2021، وكان من المتوقع أن تنال الجائزة أيضًا في العام الماضي، ولكن تم إلغاءها أثر انتشار وباء كورونا.

تُعتبر أندريا ميزا من مواليد يوم 13 من أغسطس سنة 1994 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 27 عامًا أعتباراً من سنة 2021، تحمل الجنسية المكسيكية، ولدت ونشأت في مدينة “تشيهوا هوا”، وتقيم حاليًا في غوادالاخارا”.

من هو زوج اندريا ميزا

يُعد معرفة من هو زوج اندريا ميزا andrea meza ملكة جمال الكون 2021، من أهم الأمور التي يجري عليها البحث حاليًا، والجدير بالذكر أنها لم تتزوج بعد.

أسمها الكامل هو ألما أندريا ميزا كارمونا (بالإسبانية: Alma Andrea Meza Carmona)‏، تعل كملكة جمال وعارضة أزياء من المكسيك، ولدت في يوم 13 أغسطس 1994 بمدينة تشيهواهوا الواقعة في دولة المكسيك. حصلت علي الشهادة الجامعية عن دراسة هندسة السوفتوير عن جامعة تشيهواهوا الذاتية. في عام 2017 حصلت علي بلقب ملكة جمال المكسيك، علاوة علي أنها كانت العارضة الوحيدة بالمكسيك في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2017، والتي حصلت من خلالها علي المركز الثاني كـ”وصيفة الهندية مانوشي تشولار”،  في سنة 2020 حصلت علي لقب ملكة جمال المكسيك،وقع عليها الاختيار في سنة 2020 لتكون في مسابقة ملكة جمال العالم، وبسبب كورونا، تم تأجيل المسابقة إلي حين أستقرار الوضع، وتم إقامة الحفل في سنة 2021، ويوم  16 مايو 2021 فازت بلقب ملكة جمال الكون، في المسابقة التي أقيمت في فلوريدا. وتُعتبر  ثالث مكسيكية تفوز باللقب الشهير عالميًا.

error: