الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج انتصار سالم العلي الصباح من هو .. معلومات تكشف لأول مرة

يكشف موقع «كايرو تايمز»، عن من هو زوج انتصار سالم العلي الصباح، حيث تصدر أسمها تريندات google في الكويت خلال الفترة الماضية، بحثًا عن تفاصيل حول حياتها الشخصية، لتبين أنها تزوجت مرتين.

وتُعتبر انتصار سالم العلي الصباح، من مواليد الكويت، ولدت في يوم 12 من سبتمبر سنة 1964 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 57 عاماً، حاصلة علي شهادة كلية العلوم الاجتماعية جامعة الكويت، وتُعد من الشخصيات المؤثرة والمجتمعية.

علاوة علي ذلك، فإن الشيخة انتصار سالم العلي الصباح، هي نجلة رئيس الحرس الوطني الكويتي وعميد أسرة آل صباح الحاكمة سالم العلي السالم الصباح، التاسعة من أبنائه.

من هو زوج انتصار سالم العلي الصباح

أفادت تقارير معلوماتية، بأن الشيخة انتصار سالم العلي الصباح، تزوجت مرتين، الأولى كانت من الشيخ مبارك جابر العلي الصباح، ورزقت منه بطفلتين هما الشيخة لؤلؤة والشيخة فاطمة، والمرة الثانية تزوجت من الشيخ باسل سالم الصباح، وأنجبت منيرة والشيخة العنود.

تدرجت انتصار سالم العلي الصباح ، في عشرات المناصب خلال مسيرتها، منها منصب عضو مجلس إدارة لصالح شركة صناعات التبريد والتخزين الشهيرة بـ(ش.م.ك)، وذلك عام 2003، وخلال الفترة من 2006 وحتى عام 2011، كانت العضو المنتدب للشركة ذاتها.

وفي المهام الدولية، تم تعيين انتصار سالم العلي الصباح، في منصب مستشارة برفقة أعضاء المجلس الاستشاري لصالح مكتب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدولة الكويت.

وكُرمت انتصار سالم العلي الصباح، بأكثر من جائزة ودرع في مختلف المجالات، ففي عام 2012 تم تكريمها من قبل WAN-IFRA، وفي سنة 2013 كُرمت من TEDx Safat، حتى في مجال الثقافة والأدب والإبداع، نجحت انتصار سالم العلي الصباح في ترك بصمة مميزة لها، والتي علي أثرها تم تكريمها بالجائزة الكبرى في مسابقة الكويت الابداعية.