الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج الهام الفضالة الاول والثاني والثالث.. معلومات تكشف لأول مرة

بعد زواجها للمرة الثالثة، تعرف علي من هو زوج الهام الفضالة الاول، كما ننشر لحضراتكم معلومات حول زيجات الفنانة الكويتية السابقون الثاني والثالث الحالي والحقيقي.

للإشارة أن النجمة المتألقة الهام الفضالة، من الفنانات الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية، لذلك معظم زيجاتها لم تفصح عنها إلي بعد مرور عدة أسابيع ثم تفاجئ جمهورها عبر سناب انستقرام.

من هو زوج الهام الفضالة الاول

ذكرت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن الممثلة الهام الفضالة، تزوجت ثلاث مرات، المرة الأولى كانت من رجل سعودي الجنسية، وكانت تبلغ من العمر حينها 16 عاماً، ورزقها الله بطفلة تدعي باسم “منى”، ثم انفصلت عن زوجها دون ذكر أي أسباب، كما لم يرد أي معلومات حول زوجها الأول حتى هذه اللحظات.

من هو زوج الهام الفضالة الثاني

وفي المرة الثانية، تزوجت الفنانة إلهام الفضالة، من قبل صحافي كويتية، يدعي باسم “خليل التميمي”، وانجبت منه طفلتين هما (الفجر والنور)، وأعلنت في يوليو 2021 عن انفصالها عن زوجها الثاني، والجدير بالذكر أنها مطلقة منه منذ فترة، ولكن لم تُعلن ذلك إلي في 13 يوليو، ولكنها منفصله  منذ زمن.

من هو زوج الهام الفضالة الثالث والحالي

أعلنت إلهام الفضالة، في منشور لها عبر حسابها الشخصي بمنصة الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، عن زواجها من قبل الممثل المعروف شهاب الجوهر، وأكدت في بث مباشر لها عبر صفحتها بمنصة سناب شات، أنها متزوجة من قبل شهاب الجوهر منذ يونيو 2021.

وأوضحت الفضالة، أن أسباب انفصالها عن زوجها السابق الثاني، نظراً لأنها قضت معه حياة مأساوية علي حد تعبيرها كما نقلته مجلة “سيدتي”.

علي الصعيد الفني، تنتظر الممثلة الكويتية الهام الفضالة، عرض أحدث أعمالها المسرحية من إنتاج شاهد، وهي مسرحية كوميدية تحمل عنوان “جناب الماما”، ومن المقرر عرضها قريبًا، ويشاركها في بطولة العمل لفيف من النجوم منهم: إلهام الفضالة (شاهة)، أسامة المزيعل، غادة الزدجالي، نوف السلطان، عبدالله الحمادي، إيمان فيصل، محمد باش، طارق العلي (ضيف شرف)، وآخرون.

error: