التخطي إلى المحتوى

زوج المهرة البحرينية الجديد 2021 – خطوبة المهرة البحرينية
زوج المهرة البحرينية الجديد 2021 - خطوبة المهرة البحرينية

أحتل وسم من هو زوج المهرة البحرينية وصور حفل خطوبة المهرة البحرينية من زوجها المستقبلي الجديد بالتزامن مع عام 2021، وسط أنباء عن انفصالها عن زوجها الأول.

حقيقة خطوبة المهرة البحرينية

تناقلت وسائل إعلام محلية، أنباء مفادها، إعلان النجمة المتألقة المهرة البحرينية، عن خطوبتها من قبل احدي الرجال الذي لم يتم الكشف عن وجهه أو أسمه أو جنسيته حتى الآن، واكتشفت بنشر ثلاث صور لها برفقة عبر خاصية ستوري بمنصة انستقرام.

الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين مغردون ونشطاء منصة التدوينات القصيرة تويتر خلال الأيام الحالية، وفي حالة زواجها، سوف تكون هذه هي المرة الثانية لها للزواج خلال مسيرتها الشخصية والأسرية.

من هو زوج المهرة البحرينية الجديد 2021

وحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فإن المنتج الكويتي عادل المسلم، هو زوج المهرة حاليًا، حيث لم يرد أي أنباء عن زواجها بعد، فيما ذكرت مصادر أن هذه الصور الجديدة لها تشير إلي خطوبتها، وسط غياب أنباء عن زوجها الأول المسلم.

جدير بالذكر أن المهرة البحرينية، متزوجة من سنة 2016 من قبل المنتج الكويتي عادل المسلم، وسلطت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أنه يكبرها بنحو 21 عامًا، كونها تبلغ من العمر 29 سنة، وهو من مواليد عام (1970)، أي أنه يبلغ من العمر 50 عامًا حتى سنة 2021.

يشار إلي أن الممثلة الكويتية المتألقة المهرة البحرينية، لديها من الأبناء ولد وحيد يدعي باسم “تميم”، وهي خريجة جامعة البحرين، وبدأت نشاطها الفني في سنة 2013، أسمها عند الولادة هو “فجر وليد”.

شاركت فجر وليد المعروفة باسم “المهرة”، في 4 مسرحيات، وكانت آخر مسرحية تشارك بها لعام 2015 حملت عنوان “صرخة الأشباح”.

أما عن المسلسلات فشاركت في ثلاث أعمال درامية ناجحة، وكان آخر مسلسل تشارك به هو ” لقيت روحي”، وتم عرضه لأول مرة في الكويت سنة 2016.

يشار إلي أن مسلسل ” لقيت روحي” تم عرضه في السياق الرمضاني، وهو من تأليف نوال العامر، ومن إنتاج شركة النايف، ويقوم ببطولته لفيف من النجوم نذكر منهم: سعد الفرج، نايف الراشد، فاطمة عبد الرحيم، سلمى سالم، شيلاء سبت، عبد العزيز الحداد، شفيقة يوسف، خالد بو صخر وآخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً