التخطي إلى المحتوى

زوج الاء حسين سعد مجيد وقصه زواجهما ورد الاء حسين على المتابعين بعد وفاته
زوج الاء حسين سعد مجيد

زوج الاء حسين سعد مجيد وقصه زواجهما ورد الاء حسين على المتابعين بعد وفاته حيث كتبت على صفحتها عده ردود بخصوص بعض ما كتب عن زواجها من الراحل الفنان سعيد مجيد الذي كانت ظروفه الأخيرة في المرض صعبه .جدا ولكن آلاء حسين قد انفصلت عنه سعد مجيد منذ سبع سنوات.

زوج الاء حسين سعد مجيد

وفي البداية قبل أن ندخل إلى موضوع الخاص به رد ألاء حسين على بعض نشطاء الميديا بخصوص اتهامها بانها لم تهتم بزوجها وتركته بعدما مرض هي تقول انها فصلت عنه منذ حوالي سبع سنوات ليس انفصال حديث العهد.

الاء حسين كتبت على صفحتها بقى العديد من التغريدات التي تتضمن ردها على بعض الناس وتتضمن أيضا أنها كانت مستعدة رغم أنها غير موجودة بالعراق أنها مستعدة تتكفل بكل شيء يخص الجنازة يخص الأكفان يخص الوفاة رغم انفصالها عنهم سبع سنوات لكنها ما زالت يعني تتذكر العشرة وما زالت هي على أصالتها وأنها لم تتركه لكن هكذا الانفصال يتم في أي لحظه وردت ردود كثيرة عن سبب انفصالها وأي احد من الممكن أن نفصل من الثاني والطلاق هذا قسمه ونصيب والحقيقة أنها كانت ردها كثيرة جدا ومقنعه أيضا وبعد يقتنع بكلامها كثيرا.

 

وبحسب  تصريحاتها لم تقصر مع زوجها سعد المجيد الفنان العراقي فترة زواجها منه التي انفصلت عنه منذ 7 سنوات كما ذكرت هي وكان الفنان الراحل له العديد من الأعمال في التسعينات في عهد السينما والتلفزيون العراقي أيام الزمان الجميل وكان دائما يقدم اعمال ناجحة وبرامج يتابعها الكثيرين من العراقيين ولكن مره بالظروف مرضيه بعد ذلك وقد نعته النقابة نقابه الفنانين العراقيين وقالت في نعياها بباله الحزن والأسى ننعى رحيل الفنان سعد المجيد والذي وفاته المنيه هذا اليوم يسر مرض عظام المولى رحمته وزملائه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الاء حسين

وكانت وفاة سعد مجيد قد أثرت في الكثيرين من المحبين له خاصه وانه مر بظروف مرضيه صعبه لذلك كان هذا نشطاء تويتر هناك قصوه شديدة على كل من تأخر في عدم رعاية هذا الفنان أو لم أو قصر أو لم يقدم شيء معه ولذلك يتمتع سعد المجيد بشعبيه كبيره على الساحة الفنية العراقية .

 

وكانت بيده بدايات سعد المجيد مع الدبلاج وقدم برنامج يفتح يا سمسم ونجح البرنامج كثيرا وكان له جمهور كبير وأيضا قام بالعمل في قطاع التلفزيون في الأردن عام 2009 وقام بعمل بعد الدبلجه للأعمال السورية وقدم مسلسل البقاء على قيد العراق.

سعد مجيد

وننقل لكم ماكتبته الفنانة العراقية الاصيلة الاء حسين علي صفحتها بهذا الخصوص .

اتقدم بالتعازي الي اولاد المرحوم ” سعد مجيد ” وكل اخوانه وأخواته وعائلته واقاربه .

اعزي كافة الزملاء أيضا واسأل الله ان يغفر له ويتغمده بواسع رحمته .

 

وبعد استشارة أشقائي وعمامي وخوالي مستعدين نتكفل بالدفن وكل مصاريفه رغم اني مو بالعراق الان .

ورغم طلاقنا اللي صار له اكثر من 7 سنوات .

 

مجتمع الميديا يطلع قوانين ترهم للبوستات ماترهم للحياة الواقعية .

رد الاء حسين

تره الطلاق يقع بسبب خلافات ومشاكل واهل الطرفين فقط من حقهم يتدخلون وينطون رأيهم ” اب اخوان عمام خوال .

أشياء شخصية أبدا أبدا رأي أي متفاعلين مومهم رأيهم من متعرفون قبل مرضه بكم سنة .. لاتصرحون تمرض وعافته .

من ماتعرفون منو تنازل وخسر لاتصرحون استفاديتي منه .

من متعرفون سبب الطلاق وسبب الوفاة لاتظلون تخربطون بكيفكم .

 

بعدين لنفرض هو تزوج أو أني رحت وكلمن عنده عائلة جديدة .

 

 

انتو منو مجلبين لا الاء ؟

افترضكم نفسكم من تشوفون واحد مريض او وحيد بفد برنامج ننسائلون ولده وين واخوانه صح ؟؟؟؟؟

شششكد خربطتو وتفلسفتو وطعنتو واني ساكتة احتراما لاهلي .

 

من ماتعرفون ليش صار طلاق ويه زوجته الأولي لاتكولون اخذتيه من بيته من ماتعرفون أعمار أولاده لاتصرحون سرقتيه من ” اطفاله ”

مادام ماتمتلكون ا خلاق دينكم ونبيكم وأئمتكم لاتنشرون مثاليات وانتو ماتطبقون سلوكياتهم  لاتعتقدون انكم منصفين للبوستات .

الفنانة العراقية الاء حسين تبلغ من العمر 40 عاما ولديها أعمال فنية كثيرة يتابعها الجمهور العراقي والعربي ووضعت بصمة فنية رائعة علي الساحة الفنية بشكل كبير  والجمهور العراقي يحبها كثيرا والجميع اقتنع بما كتبته علي صفحتها واكد علي اصالتها وصدقها .

قد يهمك أيضا

مواليد الفنان سعد مجيد

من هو الفنان سعد مجيد ويكيبيديا