الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج اروى عمر (من هو)؟

0

تصدر هشتاج زوج اروى عمر ، محركات البحث و موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، و ذلك خلال الساعات القليلة الماضية ، و ذلك عقب نشر الناشطة السعودية المعروفة أروى عمر ، مقطع فيديو لها برفقة خطيبها داخل السيارة ، لتفاجئه قائلة :”إبراهيم.. أستاهل 500 ألف ريال أم لا ، ليرد علي الفور تستهلين أكثر من 1 مليون ريال سعودي”، هو الأمر الذي أثار عاصفة من الجدل بين مغردون موقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم ، و سرعان ما تداول مقطع الفيديو علي مختلف حسابات التواصل ، و كذلك حسابات السناب شات أيضًا.

من هو زوج اروى عمر

الجدير بالذكر أن خطيب أروى عمر، يدعي بـ”أبراهيم” ، وليس زوجها كما يدعي بعض النشطاء بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، خلال التغريدات المتداولة له في الهاشتاج الخاصة بالناشطة السعودية مساء اليوم .

حيث أعلنت أروى عمر، مؤخرًا عن خطوبتها من أحد الأشخاص الذي يدعي بإبراهيم ، مشيرة أنه يقبل بجميع الشروط التي تقولها له ، غير المهر الذي بلغ نصف مليون ريال سعودي ، و هذا المهر يعُد بمثابة أعلي مهر للعروس داخل المملكة وفقاً لما أكدته صحف محلية اليوم.

و تعرضت أروي عمر، لحملة سخرية واسعة من قبل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي ، وذلك عقب نشرها لمقطع الفيديو بصحبة خطيبها وصديقه في سيارة ، فيما جاء بصف الناشطة عدد من المغردون الذين دعموها في موقفا الاخير ، حيث قال حساب يدعي  Abdullah – @sadsinceyoung:” استعجب من اللي يضحكون على زوج اروى عمر ولا يطقطقون عليها وعلى مهرها ياخي لهالدرجة حياتك تافهة وشخصيتك الدنيئة تخليك تدخل في شؤون الناس الخاصة ؟ ياخي متى تقتنع ان كل شخص له الحرية الكاملة في حياته مين انت عشان تضحك ولا تطقطق شرايك اعطيك حياتي تكملها عني بعد؟ ارتقِ بعقلك شوي يادنيء”.

علي جانب متصل تُعد أروى عمر ، هي إحدي الفتيات التي ذاع صيتها خلال الأعوام السابقة ، بسبب موقفها تجاه بعض الفنانات ، وسعودية الجنسية ، حاصلة علي شهادة البكالوريوس من جامعة الملك فهد قسم الفنون الجميلة بدرجة إمتياز.

 

شاهد أيضًا: نور كاظم زوجة جلال الزين وأسباب انتحارها في بغداد اليوم

error: Content is protected !!