الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوج أسماء بن أحمد الحقيقي وأبنتها غالية ومواليدها.. شاهد

0

من هو زوج أسماء بن أحمد المغنية التونسية البالغة من العمر 36 عامًا حتى 2021، وما هو أسمه، حيث تصدر اسم Asma Ben Ahmed محرك البحث الشهير «google» مساء اليوم، عقب ظهورها عبر شاشة الحوار التونسي برفقة أبنتها غالية.

من هو زوج أسماء بن أحمد

كشفت الفنانة التونسية أسماء بن أحمد، خلال أستضافتها باحدي البرامج التلفزيونية المعروفة، عن تفاصيل حياتها الشخصية، حيث قالت أنها متزوجة، ولكن لم تكشف عن هوية زوجها، مؤكدة أنه يعمل في مجال العزف والألحان، مشيرة أنها لديها أبناء منه “غالية”.

وظهرت المغنية التونسية Asma Ben Ahmed برفقة أبنتها التي تدعي باسم “غالية”، في احدي فقرات برنامج فكرة سامي الفهري، المذاع عبر فضائية قناة الحوار التونسية، ترتدي ملابس مشابهة للغاية من ملابس والدتها، كما غنت معها احدي الأغنيات.

من هي أسماء بن أحمد ويكيبيديا

أسماء بن أحمد (بالإنجليزية: )، من مواليد يوم 21 من يونبو سنة 1985 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 36 عامًا أعتباراً من سنة 2021، متزوجة ولديها أولاد، حاصلة علي الشهادة الجامعية عن تخصص بيولوجي، كانت بدايتها في الغناء منذ مرحلة الطفولة، طرحت عدداً من الأعمال الغنائية الناجحة، ثم قررت دخول المجال الفني التمثيلي، لتشارك في أول عمل درامي لها يحمل عنوان ” مسلسل قلب الذيب “.

يشار إلي أن مسلسل مسلسل قلب الذيب تم عرضه لأول مرة في تونس سنة 2020، ويقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: عيسى حراث، ناصر الحباشي، عزيز جبالي، أمين ليمام، جهاد الشارني، كريم الغربي، خولة سليماني، دليلة مفتاحي، فتحي الهداوي، بية الزردي، مالك بن سعد، لطيفة القفصي، وهو من إخراج بسام الحمراوي، ومن تأليف عاهد كرماوي.

موضوعات متعلقة:

زوج بشاير الشيباني الشاعرة الكويتية ونبذة عنها

من هي أيمان الشريعان الكويتية زوجة يوسف شعبان والسيرة الذاتية لها

error: Content is protected !!