الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة يونس ميكري أهم المعلومات عن نادية نيازي من هي ؟

0

كشفت الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، عن معلومات حول من هي زوجة يونس ميكري، وعمرها وأسمها وجنسيتها وجوانب من السيرة الذاتية، نتعرف عليها من خلال التقرير التالي.

من هي زوجة يونس ميكري

تزوجت الممثلة المغربية نادية نيازي، في سنة (1980) ميلاديًا، من قبل المغني والممثل يونس ميكري، وتم إقامة حفل الزفاف بحضور لفيف من الشخصيات المعروفة، ومن وقتها لم تنشر أي وسائل إعلام معلومات أو تفاصيل أكثر حول حياتهما الأسرية بشأن عدد الأبناء أو أخري.

جدير بالذكر أن المطرب المغربي يونس ميكري، هو أبن مدينة “وجدة”، من مواليد يوم 15 من نوفمبر سنة 1951 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من الهمر 69 عامًا حتى سنة 2021، بدأ نشاطه الفني في عقد الستينات، من خلال ظهوره في مجموعة غنائية لقت شهرة واسعة في المغرب، ثم بدأ في إطلاق الأغنيات المنفردة.

كم عمر نادية نيازي

يُعد معرفة كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ميلاد) الممثلة المغربية نادية نيازي، من أهم الأمور التي يجري عليها البحث خلال الفترة الحالية، حيث يتساءل الكثيرون في المغرب عن تاريخ ازدياد الفنانة نادية نيازي، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات بشأن عمرها، فيما أكدت مصادر أنها لا تزال في العقد الخمسيين من العمر.

ويدخل يونس ميكري، من ضمن أبرز الفنانين في جيله، وشاركت حتى الآن منذ دخوله مجال التمثيل فيما يزيد عن 16 عملاً دراميًا، فيما شاركت زوجته الممثلة نادية نيازي فيما يقارب ال14 عملاً تلفزيونيًا.

ويظهر المطرب يونس ميكري وزوجته الممثلة المغربية نادية نيازي في الماراثون الرمضاني 2021، من خلال مشاركتهما في مسلسل يحمل عنوان “سلمات أبو البنات ج2″، وتم عرض أولى حلقاته في يوم 14 من أبريل سنة 2021، من تأليف وإخراج هشام الجباري، فيما يقوم ببطولته لفيف من النجوم منهم: محمد خيي (المختار سلمات)، السعدية لديب (لطيفة)، جيهان كيداري (ثريا)، فاطمة الزهراء بلدي (أمال)، سلمى صلاح الدين (نسرين)، عمر لطفي (يوسف)، حمزة الطاهري (عمر)، هاشم البسطاوي (سفيان)، إدريس كريم، البشير عبدو، سناء مبتسيم، يونس ميكري، وغيرهم.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!