الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة ياسين بن قمرة من هي ؟ (انستقرام)

0

كشفت مصادر تونسية، تفاصيل حول جنسية و من هي زوجة ياسين بن قمرة، الممثل ومقدم البرامج المعروفة علي شبكة التواصل الاجتماعي انستقرام.

حيث يُعد ياسين بن قمرة، من مواليد يوم 30 من شهر يناير سنة 1958 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 36 عامًا أعتباراً من سنة 2021، يحمل الجنسية التونسية، علاوة علي ذلك، أنه خريج المعهد العالي لفنون الملتيميديا بمنوبة، واشتهر في سنة 2005.

من هي زوجة ياسين بن قمرة

تبين أن ياسين بن قمر الممثل التونسي، متزوج من قبل سيدة تونسية الأصل وتقيم في فرنسا حاليًا، وهي صديقته في مهنته الأساسية كمهندس معماري، حيث تعرف عليها هناك، ثم أعلن الزواج منها رسميًا في سنة 2017.

ورفض الممثل وعارض الأزياء التونسي المقيم في فرنسا، ياسين بن قمرة، الحديث عن تفاصيل أكثر حول زوجته المهندسة المعمارية التي نشأت في حواري تونس وترعرعت بها، كما لم يكشف عن أسم زوجته حتى الآن لوسائل الإعلام.

وأكدت مصادر مطلعة، أن بن قمرة، يدخل في قائمة الفنانين الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية لوسائل الإعلام.

لمتابعة صور ياسين بن قمرة وزوجته علي انستقرام: من هنا.

ويظهر النجم المتألق ياسين بن قمرة، في رمضان 2021، من خلال مشاركته في مسلسل “فوندو”، والذي يجري عرضه حاليًا عبر القنوات العارضة منذ يوم 13 أبريل، ويشاركه في بطولة المسلسل لفيف من النجوم نذكر منهم: سهير بن عمارة، مروان نوردو، فتحي مسلماني، نصاف بن حفصية، محمد علي بن جمعة، رؤوف بن عمر، كمال التواتي، عيسى حراث، الأسعد الجموسي، ياسين بن قمرة، درصاف مملوك، نضال السعدي (برهان)، وآخرون.

علاوة علي ذلك، أن الممثل ياسين بن قمرة، من ضمن النجوم الذين دومًا ما نجدهم من أكثر الأسماء بحثًا في غوغل بتونس، كونه من الشخصيات المحبوبة، والتي يتطلع جمهورها دومًا في معرفة آخر أخبارها.

error: Content is protected !!