التخطي إلى المحتوى

زوجة نايف بن حمدان ترزق بمولودها الأول من زوجها وهذا أسمه
نايف بن حمدان العتيبي ونجله "عمر"

يتساءل الكثيرون، عن زوجة نايف بن حمدان، خاصةً عقب أن شارك مشهور سناب، جمهوره بصورة له، كاشفاً عن قدوم مولوده الأول من زوجته، وحرص على الكشف عن أسمه، ولقى تفاعل كبيرة على الصورة، التي أظهر فيها يد طفله، وكتب :”الحمد لله رزقنا الله اليوم بمولودنا الأول”، وتابع يقول :”حلو عشان إذا خلص التاريخ أحطك محتوى وأنا أبوك”.

الكشف عن جنس وأسم المولود

وكشف مشهور سناب، وصانع المحتوى السعودي الوسيم، نايف بن حمدان، عن أسم طفله الأول، حيث أكد أنه أطلق عليه اسم “عمر”، وبدي سعيداً للغاية من خلال تعليقه على الصورة الأولى لأبنه عمر على حساب والده على تطبيق المشاهير. ولم تمر سوى دقائق قليلة على الصورة، وانهالت التعليقات بالتهنئة والمباركات، حيث حرص عشرات الأشخاص، من متابعيه على سناب شات، على تقديم خالص التهنئة له، بمناسبة قدوم مولوده الأول، وتبادل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، المباركات المنوعة والمختلفة بينهما، موجهة إلى صانع المحتوى المتميز نايف بن حمدان العتيبي.

من هي زوجة نايف بن حمدان

أعلن مشهور سناب، نايف بن حمدان العتيبي، عن عقد قرانه منذ مدة طويلة، ولكنه لم ينشر أي صور له برفقة زوجته، وعلى ما يبدو، أنه يرفض بشتى الطرق الكشف عن هوية زوجته أو أسمها، ولكنه في الفترة المقبلة، سوف يلمح إليها بأم “عمر”، في يومياته المقبلة، خاصةً وأنه بات لها أسم يُمكن مناداتها به أمام الجميع، مثل باقي الأشخاص العاديين، الذين تربوا ونشئوا على تقاليد متقاربة. والجدير بالذكر، أنه لا توجد أي معلومة دقيقة إلى الآن، عن زوجة نايف بن حمدان العتيبي، ولم يرد من قبل وأن كشفت أي منصة إلكترونية معلوماتية عن معلومات تخص حياتها.

في حين سبق وأن أشارت مصادر مطلعة، أن أسم زوجة حمدان بن نايف العتيبي الحقيقي “بشرى”، وبالرغم من تردد الاسم على نطاق واسع إعلامياً، إلى أن الأخير، رفض الظهور على سناب شات والحديث عن صحة هذه المعلومات التي أصبحت منتشرة على مدي واسع خاصةً في الأوان الأخيرة، ومع قدوم أول مولود للثنائي، من المتوقع الحديث عن حياتهم الشخصية بشكل ملفت للأنظار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: