التخطي إلى المحتوى

زوجة ميقالو وسيم من هي ؟
من هي زوجة ميقالو وسيم

نكشف لكم من خلال التقرير التالي، عن معلومات حول من هي زوجة ميقالو وسيم الممثل ومقلد الأصوات التونسي، كما نتعرف علي مواليده و عمره الحقيقي.

من هي زوجة ميقالو وسيم

يشار إلي أن أسم “ميغالو”، أو أسم الشهرة للفنان وسيم الحريصي، وهو من مواليد يوم 5 من يناير سنة 1986 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 35 عامًا أعتباراً من سنة 2021، اشتهر عن دوره في مسلسل أعمال “سايس خوك”، والتي حازت علي تفاعلاً كبيراً في تونس.

وسجل محرك البحث غوغل، الآلاف العمليات البحث حول من هي زوجة الممثل ومقدم البرامج التونسي ميغالو، والجدير بالذكر أنها من الشخصيات النادرة، ولم تخرج معه في لقاءات صحيفة أو تلفزيونية كثيرة، حيث كان ظهورها الأول من خلال برنامج “فكرة سامي”، وتدعي باسم “هويدة”، تزوج منها بتاريخ (25 ديسمبر سنة 2014).

جدير بالذكر أن هويدة زوجة ميغالو، من الشخصيات الهادئة في كل ظهور لها، وحسب تصريحاته فقط تزوج منها عن حب طال لمدة ست سنوات.

علاوة علي ذلك، فإن هويدة ميغالو لم تملك أي حسابات علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر أو فيسبوك أو انستقرام، ولكنها تحرص علي الظهور إعلاميا و تلفزيونيًا في أوقتها الفارغة.

يذكر أن ميغالو أو ميقالو (وسيم الحريصي)، شارك في عدة أعمال درامية ومسرحية تونسية وعربية مميزة، ويأتي مسلسل “تونس 2052)، في صدارة الأعمال الدرامية التي شارك بها في سنة 2020، وجسد دور “الأسعد”، وشاركه في بطولة المسلسل كوكبة من النجوم منهم: وسيم الحريصي (الأسعد)، محمد قريع (فريد)، آمال السماوي (نهال)، جعفر القاسمي (عبد الحميد، ياسمين الديماسي (سليم / أُنْس)، مرام بن عزيزة (درة)، عزيز الجبالي (الحنشاوي)، جهاد الشارني (بو علّام)، سليم الحريصي (عدة شخصيات)، نضال السعدي (الجوكر)، عبدالحميد قياس (منصف)، أمين قارة (روشكا).