الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة موسى ماريجا انستقرام

أصبح لاعب الهلال السعودي، موسى ماريجا (30 عامًا)، من ضمن الشخصيات الأكثر بحثًا حول حياتهم الشخصية في السعودية خلال الساعات الأخيرة.

وأنضم موسى ماريجا إلي نادي الهلال السعودي في سنة 2021 قادماً من فريق بورتو البرتغالي، وتم إعارته في عام 2017 إلي نادي فيتوريا دي غيماريش، ولعب 25 مباراة مسجلاً 13 هدفًا.

يذكر أن اللاعب، من أصول أفريقية، حيث يشارك في مركز المهاجم برفقة منتخب مالي الأول لكرة القدم، وكانت أولى اللقاءات التي يشارك بها عام 2015.

سعر موسى ماريجا

نجحت إدارة نادي الهلال السعودي، في ضم اللاعب المالي سعر موسى ماريغا، مقابل 15 مليون يورو في مايو 2021 الماضي، وساهم اللاعب في تحقيق الفوز في بعض اللقاءات الخاصة بالفريق، كما أنه أحرز الهدف الأول خلال مباراة الهلال والنصر.

زوجة موسى ماريجا انستقرام

يتساءل المئات من الأشخاص، عن حساب زوجة موسى ماريجا انستقرام الرسمي، حتى يتمكنوا من متابعتها، والجدير ذكره، أنه لم يسبق من قبل وأن شارك بتفاصيل حياته الشخصية لجمهوره علي شبكة التواصل، وبالرغم من إجراء عدة لقاءات تلفزيونية معه، إلا أن آبا الحديث عن من هي زوجته، فيما أشار أنه متزوج ولديه أبناء، وسبق وأن نشر صورة برفقة مولوده الجديد خلال تواجده في صفوف نادي بورتو البرتغالي.

عدا ذلك، فإن عدد متابعيه علي انستقرام، وصلوا مؤخراً لما يزيد عن 484 ألف متابع، نظراً لأنه يحرص علي نشر اليوميات وأحدث جلسات التصوير له بشكل مستمر لجمهوره علي صفحات السوشيال ميديا.

ويدخل اللاعب موسى ماريغا، في قائمة اللاعبون الأكثر أهتماماً في الساحة الرياضية السعودية خلال الفترة الأخيرة، بعد أنتقاله من بورتو البرتغالي إلي نادي الهلال، ونال الأمر ضجة واسعة علي وسائل الإعلام.

error: