الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة مؤنس لعبة نيوتن من هي ؟ تعرف عليها

0

تساءل الكثيرون عن من هي زوجة مؤنس الذي يجسد شخصيته الفنان محمد فراح خلال أحداث مسلسل لعبة نيوتن، الذي يعرض يوميًا علي قنا دي أم سي.

من هي زوجة مؤنس لعبة نيوتن

وحتى الحلقة الخامسة عشر من المسلسل المشوق “لعبة نيوتن”، تبين أن شخصية “مؤنس” (محمد فراج)، غير متزوج، ولكنه أعترف لـ”هنا” (مني زكي)، أنه وقع في حبها وتتوالى الأحداث بقوة، بعد علم هنا من مؤنس أن زوجها الأول والحالي حازم يعمل في تجارة المخدرات، مما يفتح الأبواب أمام مؤنس من أجل الزواج من هنا بشكل قوى.

حصلت خمس قنوات عربية مختلفة علي بث وإذاعة مسلسل “لعبة نيوتن” للنجمة المتألقة منى زكي، حيث يعرض يوميًا في رمضان عند الساعة السابعة و50 دقيقة بتوقيت مصر علي قناة دي إم سي، كما يعرض في تمام الساعة الثامنة علي قناة يو تي في، ويتم عرضه علي قناة رؤيا يوميًا عند الساعة التاسعة مساءً وكذلك قناة دبي، ويعرض أيضًا علي قنا دي أم سي دراما في تمام الساعة التاسعة و30 دقيقة.

يدخل مسلسل “لعبة نيوتن”، في قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة في مصر والوطن العربي، كما تصدر العمل تريند تويتر عقب عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

وتدور أحداث العمل حول الفنانة منى زكي، والتي تجسد شخصية “هنا”، تسافر بطريقة غير شريعة إلي الولايات المتحدة من أجل حضور احدي المؤتمرات الهامة خلال فترة حملها.

يجدر الإشارة بأن الفنانة منى زكي، هي زوجة النجم أحمد حلمي، وهي من مواليد محافظة القاهرة سنة 1976 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 44 سنة حتى عام 2021، ولديها من الأبناء ثلاث وجميعهم معهم الجنسية الأمريكية والمصرية.

اقرأ أيضًا: مسلسل نسل الاغراب الحلقة 15 لازورا كاملة شاهد الآن

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!