الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة مؤسس سناب شات “ميراندا كير” وصور ساخنة

0

تُعد ميراندا كير من عارضات الأزياء المثيرة للجدل كما أنها زوجة مؤسس سناب شات “إيفان شبيغل”، الذي عُرض عليه في عام 2013 ما يقارب من 4 مليار دولار مقابل بيع تطبيق السناب ولكنه أبا ذلك تمامًا.

من هي زوجة مؤسس سناب شات ميراندا كير ؟

ولدت في يوم 20 من شهر أبريل عام 1983 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 37 عامًا أعتباراً من سنة 2020، و لكنها لا زالت تحتفظ بجمالها و أنوثتها الطاغية، تحمل الجنسية الأسترالية، ويبلغ طولها نحو “175”سم، أما عن وزونها فيزيد عن عن 57 كجم، وتعمل حاليًا في مجال عرض الأزياء، و كذلك تُعد من زوجات أغني الرجال علي هذا الكوكب.

ميراندا كير تزوجت مرتين المرة الأول في عام 2010 من الممثل الإنجليزي أورلاندو بلوم وأستمر الزواج حتى عام 2013، و من هذا العام و حتى سنة 2016 لم تتزوج، ومع مطلع عام 2017 وقع مؤسس تطبيق سناب شات أيفان شبيغل في حبها حتى قرر الزواج منها ومنذ عام 2017 وهما معًا الآن، و أنجبت له طفلان.

يجدر الإشارة أن mirandakerr من عارضات الأزياء الذين يتمتعون بشعبية كبيرة علي انستقرام، حيث تخطى عدد المتابعون مؤخراً لـ”12 مليون متابع”، وتجدونه رابط حسابها من هـــنا .

أما عن إيفان شبيغل فهو من مواليد لوس أنجلوس في يوم 4 من يونيو عام 1990 أي أنه يبلغ من العمر 30 عامًا أعتباراً من سنة 2020 ، حيث تكبره زوجته بفارق 7 سنوات، يعتنق ديانة “المسيحية”، في عام 2010 بدأ في مهنته كخبير في مجال الأنترنت، ليأتي عام 2011 لُيعلن عن إطلاق تطبيق سناب شات، ومع مرور الوقت حصل التطبيق علي مكانة جيدة و دخل كبير .

مع مطلع عام 2013 تنافست شركة جوجل وفيسبوك علي ضم تطبيق السناب شات ليكون احدي تطبيقات الشركة بشكل رسمي، ووصل عرض المبيع فوق الـ (4 مليار دولار أمريكي)، ولكن إيفان شبيغل صاحب التطبيق رفض ذلك العرض حينها ومن وقتها و هو يملك يرأس التطبيق بشكل كامل كونه مؤسسه منذ البداية.

اقرأ أيضًا: نادية سيف النصر زوجة يوسف فخر الدين

وبهذا نكون قد وصلنا إلي ختام المقال، و الذي أرفقنا لحضراتكم من خلاله، معلومات تكشف لأول مرة حول مؤسس السناب و عمره الحقيقي و من هي زوجته.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!