الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة كريم بوسالم من هي فريدة بلقسام انستقرام الرسمي

يبحث آلاف الأشخاص، عن رابط الدخول إلي حساب انستقرام فريدة بلقسام زوجة كريم بوسالم السابقة و أهم المعلومات عنها (من هي)، حيث رحل عن عالمنا اليوم طليقها الصحافي الجزائري بوسالم.

من هي فريدة بلقسام زوجة كريم بوسالم انستقرام

وفيما يلي، نستعرض لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة حول الثنائي فريدة بلقسام وزوجها السابق كريم بوسالم الذي وفاته المنية صباح يوم الأحد 25 يوليو 2021 بعد معاناة مع المرض، كما ننشر رابط صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي.

انتشر نبأ وفاة كريم بوسالم، اليوم الأحد، بعد صراع طال لمدة، مع فيروس كورونا، وتوفي عن عمر يناهز الـ49 عامًا، كونه كان من مواليد عام 1972.

تصدر كريم بوسالم وزوجته وأولاده، مؤشر البحث في الجزائر خلال الساعات الماضية، بحثًا عن تفاصيل حياته الشخصية.

وحسبما أكدته تقارير بعدد من المواقع الإلكترونية، فإن الراحل كان متزوجاً من قبل إعلامية جزائرية تدعي باسم “فريدة بلقسام”، وتبين أنها كانت زميلته في المهنة.

انفصل بوسالم عن زوجته بلقسام، بعد زواج طال لفترة من الزمن، فيما لم يرد أي معلومات تفيد بوجود أبناء لهم إلي هذه اللحظات.

وخلال الساعات الأخيرة الماضية، تباينت العمليات البحثية حول رابط الدخول إلي صفحة الإعلامية الجزائرية، فريدة بلقسام الرسمية علي انستقرام، والجدير بالذكر أنها لا تمتلك حساباً علي موقع المشاهير أنستا، فيما وصل عدد متابعيها مؤخراً علي موقع “facebook” لما يزيد عن 18 ألف متابع، وحسابها الوحيد يدعي باسم “Farida Belkassem”، ومن الممكن لكم الدخول إليه عبر الرابط التالي «من هنا».

علي سياق متصل، تُعتبر Farida Belkassem، من الإعلاميات الجزائريات الذين لقوا شهرة واستحسان من جانب الجمهور الجزائري، وانتشر أسمها كالنار علي العلم مؤخراً، بالتزامن مع ربط عدد من المواقع أسمها مع الراحل كريم بوسالم زوجها السابق حسب المعلومات الرائجة.

error: