الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة عماد مغنية من هي وفاء مغنية زوجته الثانية والكشف عن زوجته الأولى

تعرف علي عدد زوجات و من هي زوجة عماد مغنية “وفاء” التي ظل متزوجاً منها إلي رحيله عن عالمنا، حيث كشفت بوابة المعرفة الإلكترونية، عن تفاصيل حياته الشخصية بعد وفاته.

وكان الراحل عماد مغنية، من مواليد يوم 7 ديسمبر سنة 1962، وتوفي في 12 فبراير 2008، عن عمر يناهز الـ45 عامًا، أثر اغتياله في عملية انفجار صاعق.

من هي زوجة عماد مغنية

تزوج الراحل عماد مغنية مرتين، في المرة الأولى كانت من سيدة تدعي باسم “سعادة بدر الدين” وذلك عام 1983، ورزق منها بـ3 أبناء وهم: فاطمة من مواليد أغسطس 1984، مصطفى مواليد يناير 1987، ثم جهاد (يقدر عمره وقت وفاته 25 سنة).

وفاء مغنية زوجته الثانية

وكشفت بوابة المعرفة، بأن عماد مغنية، تزوج أيضًا من قبل سيدة إيرانية الجنسية تحمل أسم “وفاء”، ويقال أنها سيدة ثرية، ظلت متزوجه منه حتى عملية اغتياله، وكانت تعيش معه في دمشق.

يذكر أن الموسوعة الحرة ذكرت أن عماد مغنية، كان متزوجاً من ثلاث سيدات الأولى (سعدية بدر الدين والثانية فاتن الليبية والثالثة زينب عياش) وتأتي وفاء الإيرانية كزوجة رابعة له حسب المعرفة، وذكرت ويكيبيديا أن عدد أبنائه 6 وهم (مصطفي، فاطمة، جهاد، فؤاد، حسن، حسين).

عماد مغنية سني أم شيعي

تساءل عشرات الأشخاص، عن طائفة عماد مغنية سني أم شيعي، حيث يهتم العديد بمعرفة مثل هذه التفاصيل الصغيرة حول حياة الشخصيات المعروفة، وحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فهو مسلم شيعي.

ولقب عماد مغنية بـ”رضوان”، وآخرون كانوا ينادونه بـ”أبو مصطفي”، وولد في مدينة شحور اللبنانية سنة 1962م، وتوفي في مدينة دمشق السورية في 2008.

اقرأ أيضًا: من هي هند عبدالهادي عبدالله القحطاني معلومات تكشف لأول مرة

error: