الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة علي صابر ويكيبيديا

من هي زوجة علي صابر وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا، من مواليد 31 ديسمبر 1973 ميلاديًا، مغني عراقي الجنسية. قدم عدداً مميزاً من الأغنيات أشهرها (معقوله) بـ184 مليون مشاهدة علي يوتيوب، وتم طرحها منذ 2020. بالإضافة إلي ذلك أنه من ضمن المطربين المعروفين علي مستوى الخليج، حيث وصل صوته إلي العالمية، وأحيا مجموعة من الحفلات الشهيرة.

زوجة علي صابر ويكيبيديا

شارك المطرب العراقي علي صابر، جمهوره علي انستقرام، مقطع فيديو يظهر من خلاله لأول مرة برفقة أولاده. ورفض ظهور زوجته في الفيديو الذي تداولته وسائل الإعلام علي نطاق واسع خلال الأوان الأخيرة الماضية. وسرعان ما تساءل المئات من محبيه عن أسم زوجته وهويتها، ونظراً لأنه من ضمن النجوم الذين يحتفظون بهذه المعلومات لهم، لم يتردد عنها أي معلومة علي شبكة الأنترنت إلا الآن.

السيرة الذاتية

بدأ الفنان علي صابر مسيرته مع الفن كملحن، وتعاون خلال بدايته مع كوكبة لامعة من نجوم الغناء أبرزهم صلاح حسن وعقيل موسى وصلاح البحر ومحمد عبدالجابر وغيرهم من النجوم سوبر ستار مثل ماجد المهندس. ثم لقي صوته إعجاب الجمهور العراقي والخليجي بشكل عام، وسرعان ما تعاون شركة لتقديم أغانيه علي هيئة فيديو كليب. وحصد مشاهدات عالية علي يوتيوب، ويحرص علي طرح الأغنيات من وقت لآخر لمحبيه علي موقع الفيديوهات العالمية.

وتُعتبر أغنية (الله يسهلك) التي قدمها عام 2019 أولى أعماله الغنائية، وتزامناً مع نجاحها قرر طرح المزيد. ففي عام 2020 كسر حاجز 100 مليون مشاهدة علي يوتيوب بأغنية حملت عنوان “معقوله”، ولقت صدى واسع وإعجاب الملايين.

كم عمر علي صابر

تضاربت المعلومات في الفترة الماضية، بشأن كم عمر الملحن والفنان العراقي علي صابر، الذي تبين أنه من مواليد 1973. وبذلك يكون عمره الحقيقي 49 عاماً أعتباراً من 2022، وحالته الاجتماعية متزوج وله أبناء، ولكنه لم يظهر مع زوجته من قبل.

وعلي خلاف بعد النجوم، لم يدشن حتى الآن الفنان علي صابر قناة رسمية له علي تطبيق يوتيوب. حيث يعتمد علي الجهات الرعاية في طرح أغانيه. ويدخل من ضمن الفنانين الذين يحظون بجماهيرية عالية علي انستقرام بأكثر من مليون متابع.

error: