الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة عدنان الاسدي السيرة الذاتية ويكيبيديا – سبب وفاة عدنان الأسدي

0

كشفت مصادر محلية، اليوم الخميس، عن سبب وفاة عدنان الاسدي في ذمة الله، ونكشف لكم عن من هي زوجة النائب العراقي الراحل و السيرة الذاتية ويكيبيديا.

سبب وفاة عدنان الاسدي في ذمة الله

نقلت وسائل إعلام عراقية محلية، يوم الخميس 22 أبريل 2021، رحيل النائب العراقي عدنان الأسدي عن عالمنا، وذلك أثر تعرضه لمضاعفات عقب إصابته بفيروس كورونا.

وذكرت صحيفة “آر تي”، عن مصدر محلي، أن الراحل قد أعلن إصابته بالفيروس المنتشر خلال الأسابيع الماضية، واشدت عليه المرض، مما تسبب في وفاته علي الفور في احدي المستشفيات.

وتم تشيع جثمان الراحل إلي مثواه الأخير  في قضاء الرميثة بمحافظة المثنى جنوبي العراق، بحضور عدد من الأشخاص من أقرباء الراحل.

من هي زوجة عدنان الاسدي السيرة الذاتية ويكيبيديا

حسب ما ذكرته مصادر مطلعة، فإن النائب الراحل عدنان الاسدي، تزوج أكثر من مرة، أما عن عدد زوجاته فلم يتم الكشف عنهم، ومن بين زوجاته كانت السيدة “زينة مجهول كاظم”، وهي عراقية الجنسية، وتم تعيينها مؤخراً في منصب كبير منذ عام 2015، وحاصلة علي شهادة متوسط.

معلومات عن زينة مجهول كاظم

تُعتبر السيدة زينة مجهول كاظم، مواطنة عراقية، نالت شهادة المتوسط خلال دراستها، وبعد ذلك، تعرفت علي النائب عدنان الأسدي، ثم تزوجت منه، وسرعان ما تم تعيينها في مهام إدارة وتحديداً في منصب هام بعقد مؤقت، وذلك في العام 2015.

والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات حول باقي زوجات الراحل عدنان الأسدي، كونه كان من الشخصيات التي تفضل عدم الحديث عن حياتهم الشخصية، لذا لم يتم الكشف عن زوجاته، سوى السيدة زينة مجهول.

اقرأ أيضًا: طول ريان الكشباطي وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا – الكشباطي في ذمة الله

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!