الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة عبدالله المعيوف لاعب الهلال من هي

0

يبحث الكثيرون عن من هي زوجة عبدالله المعيوف حارس مرمي نادي الهلال، وعن عمره الحقيقي وغيرها من المعلومات التي نوفرها لحضراتكم من خلال التقرير التالي.

كم عمر و تاريخ ميلاد عبد الله المعيوف ؟
عبد الله المعيوف من مواليد يوم 23 يناير من عام 1987 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 33 عامًا أعتباراً من سنة 2021، يحمل الجنسية السعودية ولد في مدينة “الرياض”.

كم طول عبد الله المعيوف ؟
بلغ طول حارس مرمي نادي الهلال عبد الله المعيوف مؤخراً نحو “1.87 سم”، أما عن الوزن فهو “83 كم”، وهو لاعب كرة قدم سعودي يلعب كحارس مرمى في نادي الهلال والمنتخب السعودي.

مشاركات عبد الله المعيوف ؟
شارك اللاعب عبد الله المعيوف، في عدد من المباريات الدولية، وأستطاع أن يثبت نفسه مع نادي الهلال، حتى أنتقل إلي منتخب السعودية الوطني وشارك مع المنتخب في ما يزيد عن 10مباريات دولية.

من هي زوجة عبدالله المعيوف ؟

تزوج اللاعب عبد الله المعيوف، من مواطنته، و لكنه لم يكشف عن أسمها أو معلومات عنها، و لكنها تشجع نادي الهلال قبل أن ترتبط به، أيضًا هي في العقد الثالث من العمر.

ويُعتبر المعيوف، من أبرز حراس المرمي في المملكة العربية السعودية حاليًا، حيث شارك مع المنتخب في مونديال العالم 2018 في روسيا، و قدم أداءاً متميزاً، كما قدم و لا يزال يقدم موسماً نجاحًا مع فريقه الهلال.

اقرأ أيضًا: تعرف علي من هي زوجة طارق الابيارى فرح حافظ ثروت معلومات لا تعرفونها.. شاهد

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات حول حارس مرمي نادي الهلال الأساسي ومنتخب السعودية الوطني اللاعب عبد الله المعيوف، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من مسيرته، ومن هي زوجته، بعدما تساءل الكثيرون عنه.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!