الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة عبدالخالق الغانم لورين عيسى من هي ويكيبيديا

0

نكشف لحضراتكم، عن معلومات تكشف لأول مرة، عن من هي زوجة عبدالخالق الغانم المخرجة السورية لورين عيسى ويكيبيديا، بالتزامن مع صعود أسمها إلي قائمة أكثر الكلمات بحثًا في السعودية خلال الساعات الماضية، فمن هي وكم عمرها و جنسيتها و طائفتها وغيرها من المعلومات التي نوفرها لكم من خلال التقرير التالي.

زوجة عبدالخالق الغانم لورين عيسى من هي ويكيبيديا

وحسب صحيفة “الرأي الكويتية”، فإن المخرج عبدالخالق الغانم، متزوج من قبل المخرجة السورية لورين عيسى، ولكن لم يرد أي معلومات بشأن وجود أبناء خلال فترة زواجهما.

والجدير بالذكر أن لورين عيسى، مخرجة سورية الجنسية، من مواليد (5-3-1979) ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 42 عامًا أعتباراً من سنة 2021، بفارق 20 عامًا عن زوجها المخرج عبد الخالق الغانم الذي يبلغ من العمر 63 سنة.

عملت لورين عيسى كمساعد مخرج في البداية، وتولت مهمة إخراج عدد من الأعمال الدرامية والمسرحية منها:  بخور القصائد 2021 – مسلسل (مساعد مخرج) – سناب شاف 2017 – مسلسل (مساعد مخرج) – سوبر كيوت 2017 – مسرحية (مخرجة) – باب الحريم 2016 – مسرحية (مخرج) ظل حيطة 2016 – مسرحية (مخرج).

يجدر الإشارة بأن المخرجة السورية لورين عيسى، زوجة السعودي عبد الخالق الغانم، تحظى بشعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، حيث تخطى عدد متابعيها مؤخراً حاجز الـ91 ألف متابع ومن الممكن لكم متابعتها: من هنا.

ويركض حاليًا المخرج السعودي عبد الخالق الغانم، في احدي المستشفيات في السعودية، بعدما أعلن الأخير عن تدهور حالته الصحية، أثر إصابته بمرض “سرطان البروستات”، والذي يعاني منه منذ فترة، وتواصت صحيفة الرأي الكويتية مع زوجته السيدة لورين، وأكدت أنه كان يتناول العلاج بانتظام ولكنه أمتنع عنه فجئا بسبب عدم قدرته علي تحمل الكيماوي.

اقرأ أيضًا: عبدالخالق الغانم شيعي أم سني – مرض عبدالخالق الغانم مخرج مسلسل طاش ما طاش

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!