التخطي إلى المحتوى

زوجة ضرغام اسماعيل انستقرام.. صور ضرغام اسماعيل وزوجته

تصدرت زوجة ضرغام اسماعيل دائرة الاهتمام مؤخراً، وسط مطالبات بالكشف عن عمرها، حيث سجل محرك البحث العالمي “جوجل”، عمليات بحث مرتفعة، حولين رابط حساب ضرغام اسماعيل وزوجته عبر انستقرام.

زوجة ضرغام اسماعيل انستقرام – ضرغام اسماعيل وزوجته

تزوج اللاعب “ضرغام اسماعيل”، في (يونيو / حزيران 2020)، وعقد الزفاف في حضور لفيف من المعازيم، دون تدخل وسائل الإعلام. واكتفت زوجته التي لم يتم الكشف عن هويتها، بنشر الصور ولقطات العرس، من خلال حساباتها الشخصية بمنصات التواصل الاجتماعي “سناب شتت و انستقرام”. وأظهرت الصور التي انتشرت من حفل الزفاف، مدي فخامة العرس، وأبانت مقاطع الفيديو المتداولة، فستان العروس الذي لفت الأنظار. وحرص صاحب الـ28 عاماً، على عدم مشاركة أي من الصور التي تظهر فيها زوجته بوجهها، كما أنها كانت حريصة خلال العرس، على عدم تعرف متابعيها على هويتها، حيث إلى الآن، لم تكشف عن أي معلومة متعلقة بها بشأن عمرها أو أسمها بالكامل.

وانتشرت مزاعم بأن زوجة ضرغام اسماعيل ، ليست عراقية الجنسية، وفي الحقيقة أنها عراقية الموطن، ومن ضمن الشائعات التي انتشرت عنها، حيث زعم نشطاء أن أسمها “شمس”. وأتضح “شمس”، تُعتبر إحدى بناتها التوأم، حيث رزقت من زوجها اللاعب العراقي بتوأم من الإناث بعد عام من الزواج.

وأثارت زوجة ضرغام اسماعيل حالة من الفضول لدى المتابعين بالتعرف على هويتها، وتساءل الجانب الآخر، عن روابط صفحاتها الرسمية بمنصات السوشيال ميديا. ويرصد “كايرو تايمز”، في السطور القليلة المقبلة، حسابها الشخصي عبر أنستا، حتى تتمكنوا من مطالعة كل جديد لها، والتفاعل مع منشوراتها أول بأول، خاصةً وأنها تحرص على أن تنشر جديدها بشكل مستمر. حساب زوجة ضرغام اسماعيل وزوجته عبر انستقرام من هنا.

وتصدرت زوجة ضرغام اسماعيل وصور ضرغام اسماعيل وزوجته ترند عمليات البحث الرائجة في الساعات القليلة الماضية، خاصةً بعد ظهور اللاعب وهو يحمل ابنتيه التوأم، مما أثار فضول المشاهدين لمعرفة معلومات عن حياته الشخصية، بشأن زوجته. ولعلنا وفرنا لكم المعلومات الرائجة عنها، ولعل أبرزها، أن طولها 173 وفق ما ذكرته لمتابعيها عبر “سناب شات”، في حين أن زوجها يصل طوله لـ180 سم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: