الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة صالح اوقروت فاطمة بلحاج ويكيبيديا

0

من هي زوجة صالح اوقروت فاطمة بلحاج ويكيبيديا، هي ممثلة جزائرية، من مواليد يوم 17 من شهر نوفمبر سنة 1963 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 58 سنة حتى عام 2021.

من هي زوجة صالح اوقروت فاطمة بلحاج ويكيبيديا

تزوج الممثل صالح اوقروت، من مواطنته الفنانة فاطمة بلحاج، بعد قصة حب بينهما، وأعلن الثنائي عن زواجهما بشكل رسمي، وبعد مرور فترة من الزواج، رزقهما الله بطفلة تدعي باسم “نسيبة”، وهي الابنة الوحيدة لهما.

ولدت الفنانة فاطمة بلحاج، في مدينة غليزان، وهي تحمل الجنسية الجزائرية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في الجزائر، تعمل حاليًا كمخرجة وممثلة، كما أنها تميل إلي تقديم البرامج علي التلفزيون الجزائري، برزت عن دورها كـ”علية في فيلم الأقدار الدامية و نجمة في فيلم القلعة” في مختلف أعمالها.

يشار إلي أن الممثلة الجزائري صالح أوڨروت، يكبر زوجته بفارق عامان فقط، كونه يبلغ من العمر 60 عامًا، فيما أن بلحاج عمرها 58 عامًا.

كما أن السيدة فاطمة بلحاج، هي مسلمة الديانة، حيث تصدر أسمها تريند محرك البحث العالمي غوغل خلال الساعات الماضية بحثًا عن عمرها و مواليدها و ديانتها و من هو زوجها.

مرض صالح اوقروت

كشفت وسائل إعلام جزائرية محلية، عن دخول الفنان القدير صالح اوقروت في المستشفي مؤخراً، وذلك أثر معاناته مع مرض السرطان، والذي أشدت عليه خلال الأيام الأخيرة، وأكدت المصادر ذاتها، أن الممثل صالح اوقروت، تحسنت حالته الصحية الآن بشكل ملحوظ عن وقت دخول المشفى.

يذكر أن مسلسل السلطان عاشور العاشر، يأتي من ضمن أهم الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان صالح اوقروت، خلال مسيرته في عالم الفن و السينما و الدراما، وتم طرح المسلسل في سنة 2015، من إخراج وتأليف وسيناريو جعفر قاسم، وشارك في بطولته لفيف من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: صالح أوقروت، سيد حمد أقومي، مدني نعمون، ياسمين عماري، سهيلة معلم، محمد يبدري، بلاحة بن زيان، عثمان بن داود، كوثر الباردي، مهدي حطاب، وغيرهم.

علاوة علي ذلك، فإن صالح اوقروت يدخل من أبرز النجوم في الجزائر في جيله.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!