التخطي إلى المحتوى

زوجة شهاب ملح شاهد زواج ملح الانستقرام يثير جدلاً (صور وفيديو)
زوجة شهاب ملح

تعرف علي من هي زوجة شهاب ملح وتفاصيل زواج ملح الانستقرام، بعدما أثار جدلاً واسعاً بين جمهوره علي حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي.

زوجة شهاب ملح – زواج ملح الانستقرام

وفاجئ المشهور الإيراني شهاب ملح، متابعيه علي منصة انستقرام، حيث نشر صوراً ومقاطع فيديو، ظهر من خلالها يرتدي بدلة الزفاف. وأعلن ارتباطه رسميًا بفتاة إيرانية، ولقت الصور والفيديوهات تفاعلاً كبيراً بين متابعيه.

وتناقلت صفحات معنية بأخبار المشاهير، صوراً للمشهور الإيراني ملح الانستقرام وزوجته، وسرعان ما ظهر أسمه في قائمة الأكثر بحثًا. يجدر الإشارة أن شهاب أعلن أرتباطه رسميًا، ولم يكشف بعد عن أسم زوجته، فيما أرفق حسابها الشخصي علي انستقرام. وهي من ضمن الذين يميلون إلي عالم الحيوان، وبحسب الصور التي تنشرها علي أنستا، فتقوم برعاية الحيوانات الأليفة. وتنشر صوراً لها من وقت لآخر علي شبكة التواصل.

زواج زوجة شهاب ملح الانستقرام زواج زوجة شهاب ملح الانستقرام زواج زوجة شهاب ملح الانستقرام

من هو شهاب ملح أنستقرام

يبحث العديد عن من هو شهاب ملح أنستقرام، وتبين أن أسمه الحقيقي هو “شهاب مرتضى غفوري”، من مواليد إيرانية. وقضي عدة سنوات داخل دولة الكويت، حتى نجح في تكوين جماهيرية ضخمة علي حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً انستقرام. اشتهر شهاب من خلال تقليده للفنانين والفنانات في الخليج، كما ذاع صيته عن طريق ظهوره برفقة لفيف من النجوم المعروفين. بالإضافة إلي ذلك، أنه حاليًا من ضمن مستخدمي انستقرام المعروفين بـ”226” ألف متابع”، ويحرص علي نشر اليوميات بشكل مستمر لجمهور.

كما اشتهر شهاب عن طريق الفيديوهات الترفيهية التي يبثها للجمهور علي السوشيال ميديا. وأطلق مؤخراً حاسباً شخصيًا علي سناب شات، ويتابع آلاف المستخدمون من شتى دول الخليج. وبالحديث عن عمره، نجد أنه لم يكشف من قبل عن مواليده أو عمره الحقيقي. فيما تحدثت مصادر مطلعة أنه يتجاوز الـ24 عاماً أعتباراً من 2022، وهو من الشخصيات المثيرة للجدل في كل ظهور له.

وتلقي خلال الفترة الماضية، انتقادات لاذعة من مستخدمي منصة تويتر، بعد ظهوره بشكل مثير. حيث دائماً ما يحاول تقليد النساء في كل ظهور له، سواء من جانب الملابس وكذلك الصوت وأمور أخري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: