التخطي إلى المحتوى

زوجة شادي زيدان وزوجته واولاده.. ما هي ديانة شادي زيدان الحقيقية مسلم أم مسيحي

من هي زوجة شادي زيدان – ديانة شادي زيدان وزوجته واولاده هل مسلم أم مسيحي ؟، حيث تصدر أسمه الترند، بعد تأكيد خبر وفاته المفجع، الذي انتشر كالنار في الهشيم اليوم، وسط صدمة وحزن محبيه.

وأعلنت نقابة الفنانين السورين، صباح اليوم “الجمعة”، وفاة شادي زيدان الممثل القدير، عن عمر يناهز الـ48 عاماً، بإحدى المستشفيات، جراء إصابته بوعكة صحية ألمت به في الأيام الماضية. ووفق منشور النقابة، عبر الصفحة الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أكدت أنه سيتم الكشف لاحقاً عن موعد جنازته.

ما هو مرض شادي زيدان

ما هو مرض شادي زيدان – سبب وفاة شادي زيدان ؟، الممثل السوري، الذي انتشر خبر وفاته على نطاق واسع في الساعات القليلة الماضية.

ويتساءل المئات، عبر محرك البحث “جوجل”، عن سبب وفاة شادي زيدان ، وأتضح أنه دخل المستشفي في الشهر الماضي، إثر تعرضه لوعكة صحية ألمت به.

وأفادت مصادر إخبارية رسمية، أن مرض شادي زيدان لم يكن بالحسبان، حيث تعرض أثناء تصوير مشاهده في مسلسله الرمضاني القادم 2023، لسكتة دماغية مفاجئة.

وعقب نقله إلى المستشفي، أكد الأطباء، إصابته بنزيف حاد في المخ، وتدهور وضعه الصحي حتى إعلان خبر وفاته صباح الجمعة 2023/2/24.

ديانة شادي زيدان

ما هي ديانة شادي زيدان ؟، حيث تساءل كثيرون من محبيه، عن متعلقات حياته الشخصية.

وفي الحقيقة، ووفق الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، يتضح أنه مسلم الديانة، وأسمه الكامل هو “شادي غالب شكري زيدان”.

وكان الراحل “شادي زيدان”، من مواليد “دمشق”، ولد في الأول من يناير 1974م، وتوفي عن عمر يناهز الـ48 سنة. وقد بدأ مسيرته الفنية منذ العام 1995. وشارك في أكثر من 50 عملاً ما بين السينما والدراما.

زوجة شادي زيدان وزوجته واولاده

هل شادي زيدان متزوج ومن هي زوجته وأولاده ؟، أحد أكثر التساؤلات التي تباينت في الأوان الأخيرة.

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر رسمية، أن حياة شادي زيدان كان من ضمن المتعلقات التي لم يسدل الستار عنها.

وأتضح أنه كان متزوج، ولكن لم تذكر أي جهة رسمية، معلومة بشأن هوية زوجته، ويُزعم أنها سورية الجنسية، ورزق منها بابنه الوحيد “عزمي”.

التعليقات

اترك تعليقاً