الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة سمير صفير ماري صفير من هي ويكيبيديا – سبب اعتقال سمير صفير في السعودية

0

زوجة سمير صفير ماري صفير من هي ويكيبيديا، يُعد الملحن اللبناني سمير صفير، من مواليد يوم 30 من نوفمبر سنة 1961 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 59 عامًا أعتباراً من سنة 2021، لديه ما يزيد عن 600 لحن مختلف، تعاون من خلالهما مع عشرات النجوم، ونتعرف علي ما هو سبب اعتقال سمير صفير في السعودية.

زوجة سمير صفير ماري صفير من هي ويكيبيديا

تزوج الملحن اللبناني سمير صفير البالغ من العمر 59 عامًا، والمعتقل حاليًا في سجون السعودية، من قبل السيدة ماري، وهي مارونية الديانة، تظهر من وقت لآخر لجمهورها برفقة زوجها، علاوة علي ذلك، أنها لم تمتلك أي حسابات رسمية موثقة علي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك أو تويتر أو انستقرام أو سناب شات.

وعلمت مصادر مطلعة أن السيدة ماري لبنانية الجنسية، وهي حاليًا في العقد الرابع من عمرها، أما عن الأبناء فلم تتوفر معلومات.

سبب اعتقال سمير صفير في السعودية

أفادت تقارير لبنانية وسعودية، أنباء مفادها الكشف عن سبب اعتقال الملحت سمير صفير في السعودية، حيث رشحت عدة تقارير أن ذلك يأتي بالتزامن مع نشره صورة علي منصة التواصل الاجتماعي، يؤكد من خلالها في الأراضي السعودية، وسرعان ما دشن مغردون علي موقع تويتر، هاشتاج مطالبين السلطات بالقبض عليه، وبالفعل ألقت السلطات السعودية القبض عليه، وحسب مصادر مطلعة، أن ذلك سبب نشره لآراء ضد المملكة من قبل، وتم سجه في سجن يدعي باسم “دلهون”، في السعودية، وحسب المعلومات الشائعة، فإن هذا السجن مخصص للسياسيين فقط.

ديانة سمير صفير

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن الملحن اللبناني سمير صفير، ماروني الديانة هو وزوجته، فيما لم يتم الكشف عن أبنائهم إذا كان لهم أولاد أم لا، حيث لم يرد أي معلومات بشأن هذا الأمر.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!