منوعات

زوجة سمير صبيح الشاعر العراقي من هي

بدأ مسيرته الأدبية والثقافية في عام 1988، وغاب عن عالمنا في 2021، الشاعر العراقي سمير صبيح، الذي ترك مساحات حزينة في الوسط الأدبي بعد مماته في حادث سير.

ونظراً لأنه كان من ضمن الشعراء المتواضعون، والذين لم يكشفوا من قبل عن أي تفاصيل تتعلق بحياتهم الشخصية، فأصبح أسمه في صدارة الأكثر بحثًا خلال الساعات الأخيرة، بحثًا عن من هي زوجته وعمره ومواليده.

الشاعر سمير صبيح

ولد في مدينة “بغداد”، ويحمل الجنسية العراقية، من مواليد سنة 1970 ميلاديًا، ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ51 عامًا، توفي في مدينة واسط العراقية، وتم دفنه في مقابر العائلة بـ”النجف”، فيما كانت إقامته الدائمة بـ”الصدر و كذلك بسماية”.

عمل الراحل كشاعر ومؤلف أغاني ومقدم برامج معروف، وتعاون مع كوكبة من ألمع نجوم الغناء في الوسط العراقي والخليج أيضًا.

حيث أنه صاحب كلمات أغنية “أذكرك من يجي الليل للفنان حاتم العراقي، ولا ننسي أغنيته الشهيرة لحسين الجسمي الذي حملت عنوان “علاوي أبني كبر”، بجانب أغنية عونك يا وطن، بالتعاون مع حسام الرسام، وغيرهم من النجوم.

زوجة سمير صبيح

تصدر وسم من هي زوجة الشاعر العراقي سمير صبيح، الأكثر أهتماماً اليوم، تضامناً مع رحيله عن عالمنا، حيث يود المئات من محبيه، في التعرف علي هويته الشخصية، بشأن عدد أبنائه وكم مرة تزوج، وزعمت مصادر إلكترونية، زواجه من سيدة عراقية، ورزق منها بأبناء، فيما لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخري في هذا الأمر.

وحرص العشرات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر و انستقرام و سناب شات، علي تقديم الدعوات للراحل الشاعر سمير صبيح، بالرحمة والمغفرة، مؤكدين أنه من أشهر شعراء العامية في جمهورية العراق، بجانب نشاطه المتميز في تغطية الفعاليات الثقافية والأدبية.

Share
Published by
كايرو تايمز