التخطي إلى المحتوى
زوجة سعيد الرميثي الاولى أم مطر هل ريم النيادي

يبحث العديد من الأشخاص، عبر محرك البحث google، عن من هي زوجة سعيد الرميثي الاولى أم مطر، هل السيدة الإماراتية ريم النيادي، أم الأمر اختلط علي البعض من متابعيه علي سناب شات و انستقرام، من الذين وجهوا له انتقادات لاذعة عقب زواجه من المرأة الثانية.

يذكر أن سعيد الرميثي، اشتهر من خلال ظهوره علي سناب شات، وقبيل ذلك كان يعمل في احدي المهام داخل القوات المسلحة الإماراتية، وحاليًا عضو في المجلس الاتحادي الإماراتي، ويحظي بتفاعل ومشاهدات كبيرة من خلال مختلف صفحاته الرسمية علي السوشيال ميديا مثل انستقرام و سناب شات و تيك توك ومؤخراً أطلق حساباً علي تويتر، يغرد من خلاله بمنشوراته جديدة له، فيما يكتفي بنشر اليوميات مع بناته ونجله الوحيد مطر علي تطبيق اليوميات سناب شات.

زوجة سعيد الرميثي

هل زوجة سعيد الرميثي الاولى مديرة قصر الحصن في الإمارات السيدة ريم النيادي، العديد من التساؤلات تصدرت الأكثر تداولاً في الأوان الماضية في هذا الشأن، وتبين أن الرميثي متزوج من سيدة إماراتية الجنسية، ورزق منها بـ4 بنات وهم (شيخة وشمّا وعوشة وعشبة)، و ولد وحيد سماه “مطر”، وأطلق علي زوجته أم مطر، وبالحديث عن هويتها، لم يتضح أي تفاصيل عنها في هذا الأمر، وفي الحقيقة أن كافة الأخبار المنتشرة علي وسائل التواصل، بأن النيادي تُعتبر زوجته الأولى والحالية عارية تماماً من الصحة، حيث لم يسبق وأن تحدث الرميثي عن أي معلومة تخص زوجته.

وتُعتبر ريم النيادي، شخصية إماراتية مؤثرة في أبوظبي، تعمل في منصب المسئولة عن إدارة مهام قصر الحصن، احدي الأماكن التي تُعتبر أثرية في الإمارات، ويتم إقامة احدي المهرجانات الفنية التشكيلية بها سنوياً، والنيادي، لا تملك أي حسابات شخصية علي مستوى التواصل الاجتماعي. حيث شهدت الساعات الماضية، ارتفاع بارز في عمليات البحث عن حسابها الشخصي علي سناب شات و انستقرام، وفي الحقيقة أنه لا يوجد أي حساب يحمل أسمها علي السوشيال ميديا، كونها تفضل أن تكون بعيدة عن هذا المجال، وتحرص من وقت لآخر علي إبداء تصريحات وحديث متجدد عبر مختلف وكالات الأنباء والصحف الإمارات الكبري، للحديث عن آخر تطورات قصر الحصن.

ريم النيادي

وبحسب مختلف المواقع التي تناولت موضوع زوجة سعيد الرميثي ريم النيادي فان ريم النيادي فنانة تشكيلية أصيله لها أعمالها المتميزة التي يتشوق لها النقاد ومتذوقي الفن التشكيلي وهي من الإمارات العربية وتبلغ من العمر 30 عاما ودائما تحافظ علي التقاليد والعادات ولا تحب الظهور في الفضائيات وبرغم أنها زوجة رجل مشهور في الإمارات لكنها لا تظهر كثيرا وهي من الفنانات القديرات التي أبدعت مئات اللوحات ولها في عالم الفن التشكيلي إشارات وتلميحات وقد نالت في مجالها أعظم الدرجات وارتقت بالفن التشكيلي الي أعالي السماوات .

إنها فنانة لها باع طويل في الفن وتحكي دوما عن الواقع فهي ابنة المدرسة الواقعية في الفن التشكيلي وارتبطت بالبرلماني الإماراتي المعروف سعيد الرميثي الذي يعتبر من أشهر رجال الأعمال في الإمارات وتحدثت عنه جميع المواقع المختلفة وعن أعماله العظيمة التي يقوم بها فهو بحق رجل مشهور ويستحق كل التقدير والاحترام من الجميع ولدي الجميع .

ريم النيادي زوجة سعيد الرميثي

ريم النيادي زوجة سعيد الرميثي الثانية مثال تحتذي به للزوجة العربية المحافظة والمحترمة والتي أصبحت قدوة لكل زوجات المشاهير في عالمنا العربي ونالت من الاهتمام الكبير من مختلف المواقع ووكالات الأنباء مالم تناله زوجة أخري وهي تستحق عن جدارة كل الاهتمام والتقدير لما قراناه عنها من احترام وشرف وكرامة وثقافة عالية وتقديس للحياة الزوجية العربية الأصيلة .

كما أن سعيد الرميثي البرلماني الإماراتي هو الأخر يستحق تلك الزوجة لأنه بالفعل أعطي كثيرا علي المستوي الوطني والخيري والسياسي ومازال لديه المقدرة علي العطاء حيث انه صاحب سيرة حسنة ومشرفة لكل عربي يفخر بالقامات المعروفة علي مستوي الوطن الأكبر .

قد يهمك أيضا

من هي زوجة عماد فراجين

error: