الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة زوبير بلحر سبب وفاتها ومعلومات لا تعرفونها عنها

0

من هي و سبب وفاة زوجة زوبير بلحر، حيث انتشرت عدة أنباء خلال الساعات الماضية من مساء اليوم الثلاثاء 5 يناير 2021، تفيد بوفاة زوجة الفنان الكوميديان الجزائري زوبير بلحر عن عمر يناهز الـ40 عامًا.

سبب وفاة زوجة زوبير بلحر

وذكرت وسائل الإعلام المطلعة، أن سبب وفاة زوجة الفنان زبير بلحر، هو معاناتها طيلة الأيام الماضية مع المرض، و رحلت عن عالمنا في يوم الثلاثاء 5 يناير 2021 أثر تعرضها لسكتة قلبية مفاجئة.

كما أن هناك عدد من النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك، تقدموا بخالص التعازي في وفاة زوجته، و أشار البعض أن (19-COVID) قد لحقها مؤخراً و تسبب في وفاتها مساء اليوم، فيما عكست وكالات الأنباء هذه النبأ بوفاتها بالقلب.

من هي زوجة زوبير بلحر

يُعد الفنان الجزائري زوبير بلحر، من الفنانين الذين يفضلون عدم الحديث كثيراً عن حياتهم الشخصية لوسائل الإعلام أو ظهورها علي وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا هو حال عدد كبير من نجوم الفن في مختلف البلاد، إلا أن هناك مصادر أكدت أن زوجته جزائرية الجنسية، و تبلغ من العمر 40 عامًا، وأنه تزوج منها عن قصة حب و أنجب من زوجته طفلان.

جدير بالذكر أن زبير بلحر من مواليد شهر ديسمبر عام 1980 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 41 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولد في ولاية هران، يحمل الجنسية الجزائرية، بدأ في الظهور مع بداية 2000 ، وأشتهر في العاك 2012 خلال مشاركته في “كوميدي فن” كمشترك، بعد ذلك شارك في برنامج “عرب كاستيح” عام 2015 وحصل علي اللقب.

أما عن الدراما، فشارك في ثلاث مسلسلات هي (مسلسل “فقر مونتال ” عام 2013، مسلسل “بوضو 2” عام 2016، مسلسل “بيبيش و بيبيشة 4 “، عام 2017).

وفي عام 2016 قرر أن يطلق برنامجه الخاص، فقدم برنامجاً تلفزيونيًا يحمل عنوان “زبير شو”، و حقق البرنامج نجاحًا مميزاً.

وفي عام 2000 حصل علي فرصة من قبل محمد ميهوبي للمشاركة في جمعة المسرحية وحقق شهرة هناك كذلك.

اقرأ أيضًا: كاثرين مايورغا ويكيبيديا | من هي | انستقرام | kathryn mayorga

error: Content is protected !!