التخطي إلى المحتوى

زوجة داوود جلاجل معلومات تكشف لأول مرة عنها || ما هي ديانة داوود جلاجل

زوجة داوود جلاجل معلومات تكشف لأول مرة عنها ما هي ديانة داوود جلاجل ، شهدت الساعات الماضية، تناقل عدد كبير من الصحف العربية والفنية الشهيرة، أخبار رحيل الفنان داوود جلاجل عن عالمنا.

وضجت محركات البحث في الساعات القليلة الأخيرة، حول سبب وفاة الممثل الأردني داوود جلاجل، الذي وفاته المنية مساء “الثلاثاء” في الأردن.

وانتشر خبر وفاته كالنار في الهشم على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساءل المئات من المغردون عن تفاصيل سبب رحيله عن عالمنا، خاصةً وأنه لم يسبق وأن اشتكى من وعكة صحية أو مشكلات مرضية من قبل.

سبب وفاة داوود جلاجل

غيب الموت الفنان القدير داوود جلاجل عن عمر يناهز الـ75 عاماً، مساء “الثلاثاء” 9 أغسطس، بعد معاناته مع مرض عضال، وفي التفاصيل قالت وسائل إعلام أردنية، أن الأيام الأخيرة في حياته، شهدت تواجده بإحدى المستشفيات نتيجة تعرضه لوعكة صحية ألمت به.

ورثاه الآلاف من الإعلاميين والشخصيات المؤثرة والفنية البارزة في المملكة الهاشمية على مستوى العالم العربي، داعيين له بالرحمة والمغفرة.

شارك جلاجل في أكثر من 130 عملاً فنياً، اشتهر من خلال ظهوره في الدراما، وله باع طويل على مستوى الأفلام، شارك في عديد الأعمال الناجحة التي جعلت من أسمه ذو مكانة خاصة في قلوب المشاهدين.

من هي زوجة داوود جلاجل

يبحث عديد الأشخاص عن من هي زوجة داوود جلال، وعلم كايرو تايمز أنه كان متزوج من سيدة أردنية تدعى “نهاد”، وهي من خارج الوسط الفني ورزق منها بطفلان وهما “ليث و غيث”.

وغيب الموت السيدة الأردنية “نهاد” زوجة الممثل داوود جلاجل في العام 2020.

ديانة داوود جلاجل

ما هي ديانة الفنان داوود جلال هل مسلم أم مسيحي ديانته الحقيقية التي تصدرت الوسوم الأعلى شيوعاً حول أسمه مؤخراً، ويجدر الإشارة إلى أنه يعتنق دين “الإسلام”، وقدم أدواراً فنياً متعددة في دور شخصيات إسلامية ودينية.

يُعتبر الفنان الراحل داوود جلاجل، من مواليد 2 فبراير 1947، ولد ونشأ في بلدة “سلوان” التابعة لمدينة “القدس” الفلسطينية، في حين أنه من أصول أردنية، وبعد النشأ أتجه للإقامة في المملكة الهاشمية.

أعمال داوود جلاجل

في ماراثون دراما 2022، شارك الفنان داوود جلاجل في ثلاث أعمال درامية متميزة، حيث شارك أبطال مسلسل “ذياب هباب الريح”، إضافة إلى ظهوره الملفت للأنظار عن دوره في مسلسل “هند”، وأخيراً مسلسل “نشميات من البادية”.

وفي عام 2021 لم يشارك سوى في عملين وهما، مسلسل جلمود الصحاري، وأيضًا لعبة الانتقام، هذا فيما يخص أعماله الحديثة لعامي 2021 إلى 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: