التخطي إلى المحتوى

زوجة حمزة الفيلالي الثالثة (شاهد) تفاصيل زواجه للمرة الثالثة
زوجة حمزة الفيلالي الثالثة

يبحث العديد عن من هي زوجة حمزة الفيلالي الثالثة، حيث فاجئ متابعيه علي انستقرام بزواجه للمرة الثالثة، الأمر الذي أثار ضجة اليوم. وتناقلت صحف وحسابات معنية بأخبار المشاهير، منذ يوم الجمعة 21 يناير 2022، صوراً ومقاطع فيديو من حفل الزفاف، الذي أقتصر علي تواجد العائلة والأصدقاء.

زوجة حمزة الفيلالي الثالثة

لم تتجرأ أي من الصحف علي نشر صورة زوجة الفيلالي الثالثة، كما تعمد الأخير عدم ظهورها علي وسائل الإعلام. فيما نشرت قنوات علي يوتيوب مقاطع فيديو، يظهر من خلالها المشهور حمزة الفيلالي بصحبة زوجته. وسرعان ما تناقل المقطع بين رواد التواصل الاجتماعي، وأبدى بعض المستخدمون إعجابهم وتغزلهم في العرس، الذي لقي إقبال كبير.

وقبل زواجه يوم الجمعة 21 يناير 2022، كان صارح الفيلالي جمهوره بأنه ينوى الزواج مجدداً للمرة الثالثة في حياته. وذلك رداً علي سؤال أحد متابعيه الذي طلب منه الرد علي سؤاله بأنه يرغب في الزواج مجدداً أم لا. ليرد الأخير بالإجابة التي أثارت دهشة البعض من محبيه علي موقع التواصل الاجتماعي، وتفاعلوا مع نبأ زواجه مؤخراً.

يجدر الذكر أن زوجة الفيلالي الثانية والسابقة كانت تدعي باسم “هند العلمي”، وتزوج منها في عام 2019 ورزق بطفلة سماها “مايا”. وأعلن أنفصاله عنها، ثم أعلن مجدداً رجوعه إليها، وبعدها بأيام قليلة أعلن طلاقه من زوجته الثانية رسمياً. وبعد مرور خمس أشهر تقريباً علي طلاقها، أشار أنه ينوي الزواج مجدداً، ثم نشر خبر زواجه رسمية من فتاة لم يكشف عن هويتها أو أسمها أو حتى صورة لها.

من هو حمزة الفيلالي

يُعد حمزة الفيلالي ممثل مغربي الجنسية. اشتهر من خلال الكوميديا، ويعمل في مجال الطيران بجانب مهنته التي يميل إليها من وقت لآخر التمثيل. ولكنه اشتهر أولاً من خلال الطيران، كونه كان يبث مقاطع فيديو برفقة ركاب الطائرة وهو يمازحهم ونال شهرة واسعة. ثم حصل علي فرصة للظهور تلفزيونيًا عام 2017 من خلال فيلم حمل عنوان “العاطي الله”. وكان آخر ظهور له من خلال عمل درامي تحت عنوان “باب البحر“. ولعب دور سمير خلال أحداث المسلسل المشوق، الذي عرض في 2021.