الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة جوميز الفرنسي الحقيقية «لايمرا جونار» من هي ؟

بعد تألقه مع الهلال السعودي، تساءل الكثيرون عن من هي لايمرا جونار زوجة بافيتيمبي جوميز المحترف الفرنسي بصفوف نادي الهلال، والبالغ من العمر 35 عامًا.

يُعد بافيتيمبي غوميز ، من مواليد مدينة “لا سين سور مير”، الواقعة في فرنسا، من مواليد يوم 6 من أغسطس سنة 1985 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 35 عامًا، يلعب حاليًا في مركز المهاجم لصالح نادي الهلال السعودي منذ سنة 2018، بعدما تم شراءه من قبل نادي غلطة سراي التركي.

بدأ بافيتيمبي غوميز الذي يرتدي الرقم 18 مع الهلال، مسيرته الرياضية في سنة 2004، من خلال ظهور المميز مع نادي سانت إتيان، ثم تم إعارته إلي فريق “تروا” في سنة 2005، وعام 2009 تم بيعه لنادي ليون، ومن ليون إلي فريق “سوانزي سيتي سنة 2014، وخلال عام 2016 تم إعارته إلي فريق مارسيليا، ليقوم نادي غلطة سراي بالحصول علي خدمات اللاعب نهائيًا في سنة 2016، وفي عام 2018 حصل نادي الهلال السعودي علي اللاعب بشكل رسمي مقابل “7” ملايين يورو.

من هي زوجة جوميز الفرنسي لايمرا جونار

تزوج الفرنسي بافيتيمبي غوميز، من قبل عارضة أزياء تدعي باسم ” لايمرا جونار”، وهي روسية الجنسية، تعرف عليها خلال مسيرته الاحترافية، وقرر الزواج منها، ولديه من الأبناء ثلاث تقريبًا، أما عن عمر زوجته، فهي تبلغ من العمر 31:30 عامًا.

لعب الدولي الفرنسي جوميز الفرنسي، في ثلاث دوريات مختلفة، في الدوري الفرنسي و التركي والسعودي، وكذلك الدوري الإنجليزي، ومن أكثر الأندية التي حقق معها بطولات هو نادي الهلال السعودي، ولعب العديد من اللقاءات المهمة برفقة النادي.

ديانة جوميز هل مسلم

وكان تساءل الكثيرون من الأشخاص خلال الفترة الماضية، عن هل بافيتيمبي غوميز (بالفرنسية: Bafétimbi Gomis)‏، يعتنق دين الإسلام، أم أنه مسيحي الديانة، والجدير بالذكر أنه مسلم الديانة، ويحرص علي تهنئة المسلمين بالمناسبات الكبري الإسلامية.