التخطي إلى المحتوى

زوجة جواد الشكرجي من هي .. تعرف علي زوجات الفنان العراقي جواد الشكرجي
زوجة جواد الشكرجي من هي .. تعرف علي زوجات الفنان العراقي جواد الشكرجي

يُعد الفنان القدير جواد الشكرجي، أحد أعمدة الفن في العراق، هو من مواليد عام 1951 أي أنه يبلغ من العمر 69 عامًا أعتباراً من سنة 2020، أشتهر بمهنة “مؤدي أصوات”، حيث لقي العديد من التفاعلات من قبل المشاهدين وعلي السوشيال ميديا، الأمر الذي أدي إلي دخوله عالم الفن وذلك تحديداً خلال عام 1978 ميلاديًا، ولد في بغداد، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية و السينمائية وتأتي المسلسلات من أكثر الأعمال التي شارك بها كما قدم البعض، وفيما يلي نتعرف علي من هي زوجة جواد الشكرجي، كما نتعرف علي عدد زوجات الفنان المعروف.

من هي زوجة جواد الشكرجي

تزوج الفنان الكبير جواد الشكرجي مرتين المرة الأولى من النجمة المتألقة غزوة الخالدي البالغة من العمر “77 عامًا”، وانجبت له نجله “حيدر” الذي سافر برفقة  والدته إلى الولايات المتحدة وذلك بعد انفصالهما في سنة 1989. وهي عراقية الجنسية وفنانة معروفة علي الساحة كما قدم عشرات الأعمال السينمائية و الدرامية، وكانت بدايتها الفنية عام 1965 وهي خريجة “معهد الفنون الجميلة” أيضًا.

والمرة الثانية من الممثلة عاتكة الخطيب وهي زوجته الحالية علي حد تعليقات الجمهور علي فس بوك، كما أن عاتكة الخطيب، هي فنانة تحمل الجنسية العراقية، حيث أنها شاركت بعض الأعمال القليلة لعل أبرزها مشاركتها في مسلسل “سماء صغيرة”، و الذي تم عرضه لأول مرة عام 2017، وحاز علي نسبة جيدة من المشاهدة والاهتمام.

يشار إلي أن الفنان جواد الشكرجي حاصل علي شهادة “معهد الفنون الجميلة” الواقع في بغداد عن سنة 1978، شارك في الكثير من الأعمال، كذلك المهرجانات الفنية الكبري داخل و خارج العراق ذاع صيته خلال نفس العام الذي تخرج منه، حيث عمل بعد التخرج في مجال التمثيل ليشارك في عشرات الأعمال.

اقرأ أيضًا: الفنانه العراقيه اسراء العبيدي ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات كان تساءل الآلاف الأشخاص عنها حول النجم العراقي جواد الشكرجي ، كذلط تطرفنا للحديث عن من هي زوجة الشكرجي، و أيضًا عدد زوجات الفنان العراقي جواد الشكرجي ، وغيرها من التفاصيل، و ذلك بعد أن سجلت محركات البحث في جوجل العديد من العمليات البحثية عنه خلال الساعات الماضية، و غالبًا ما تأتي هذه العمليات البحثية علي الفنانين الكبار مثل الشكرجي وغيرهم من النجوم في الوسط الفني العراقي والعربي بشكل عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: