منوعات

زوجة جانغ هيون سو في صور تنشر لأول مرة

لأول مرة، نشر جانغ هيون سو، لاعب نادي الهلال السعودي، صور له برفقة زوجته الحقيقية، وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع انستقرام.

وحصلت الصور على تفاعل الكثيرين متابعيه، على موقع أنستا،  من جمهوره ومحبيه في نادي الهلال السعودي.

ويظهر لاعب الهلال، جانغ هيون سو، كأنه من الشخصيات الغامضة، تلك التي لا تفضل معرفة الآخرون بتفاصيل حياته الأسرية، والجدير بالذكر انه في الواقع من الشخصيات المتميزة،  التي تفضل أن تشارك محبيها ومتابعيها بكافه التفاصيل المتعلقة بحياتها الصغيرة والكبيرة.

زوجة جانغ هيون سو

زوجة جانغ هيون سو، ونشر مؤخراً لمحبيه علي انستقرام، الذين تخطوا حاجز الـ160 ألف متابع مؤخراً، صور حفل زفافه علي زوجته الكورية، وبدت بشكل ملفت للأنظار.

زوجة جانغ هيون سو وأسرته كاملة

على الصعيد الرياضي حقق اللاعب جانغ هيون سو، خلال تواجده ضمن صفوف الفريق الأول لكره القدم في الدوري السعودي نادي الهلال، ثلاث بطولات في موسم واحد، وهم  بطوله دوري أبطال آسيا سنه 2019، والدوري السعودي 2019، وكذالك كاس خادم الحرمين الشريفين 2019-2020.

ويرتدى جانغ هيون رقم 20، ويلعب في مركز قلب الدفاع لدي نادي الهلال السعودي منذ 2019، و بدا مسيرته مع عالم الرياضة في عام 2013، من خلال ظهوره في احدي الأندية الكورية، ثم في عام 2014 بدا مسيرته الاحترافية عن طريق نادي “غوانغجو آر أند إف “، وتالق في موسم 2017 خلال تواجده في نادي طوكيو أف سي.

ورفضت إدارة نادي طوكيو العرض المقدم من الهلال السعودي في سنه 2019 للحصول على خدمات اللاعب الكوري، ولكن إدارة النادي نجحت في الحصول على خدمات اللاعب بعد أن أغرته براتب يزيد عن 2 مليون دولار سنويا، مما أدي إلي توقيع اللاعب على الفور، ومنذ ذلك الوقت ويشارك أساسيا في مباريات النادي.

Share
Published by
كايرو تايمز