التخطي إلى المحتوى

من هي زوجة جاسم النبهان الاولى.. عدد زوجات جاسم النبهان ومعلومات تكشف لأول مرة عنه

تعرف على من هي زوجة جاسم النبهان الاولى بعد زواجه للمرة الثالثة سراً. حيث تناقلت وسائل إعلام عربية، فيديو يرصد ظهور الزوجة الثالثة للممثل الكبير “جاسم النبهان”، التي أثارت حالة من الاهتمام، وتصدرت ترند البحث في الساعات الماضية.

ودخلت زوجة جاسم النبهان المغربية، دائرة الضوء، بعد تداول نشطاء، مقطع فيديو لها في أحدث ظهور. ففي بداية الأمر، ظن البعض بأنها إحدى معجباته، ومع تداول المزيد من الفيديوهات لها بصحبة الفنان الكبير عبر تيك توك، علم المعجبين بأنها على علاقة به.

كم مرة تزوج جاسم النبهان

عدد زوجات جاسم النبهام ؟ كم مرة تزوج جاسم النبهام ؟، السؤال الذي تردد بكثرة مؤخراً، بعد كشف زواجه السري.

وفي التفاصيل، أتضح أن الممثل الكويتي، تزوج ثلاث مرات.

الزوجة الأولى: طيبة الفرج ممثلة، رزق منها بـ6 أبناء.
الزوجة الثانية: نجيبة اللنقاوي، رزق منها بابن وحيد.
الزوجة الثالثة: مغربية الجنسية، متزوج منها منذ 6 سنوات، وانجبت له ولد عمره 4 سنوات.

من هي زوجة جاسم النبهان الاولى

تُعتبر الممثلة الكويتية طيبة الفرج، هي أولى زوجات الممثل الكويتي جاسم النبهان. توفيت طيبة وأسمها الكامل “طيبة عبدالله فرج عبدالله”، في السابع عشر من فبراير 2002، بسبب معاناتها مع مشكلات في القلب.

انجبت طيبة الفرج -رحمها الله-، من زيجاتها بجاسم النبهان، 6 أبناء هم:
طلال
فاطمة
محمد
عنود
عبدالله
عزيزة

وأثار خبر زواج جاسم النبهان للمرة الثالثة من سيدة مغربية، اندهاش البعض، معبرين عن فضولهم بملتقى الثنائي، وكيف تعرفا على بعضهما البعض.

من جهته، خرج جاسم النبهان من صمته، ليرد على عديد الشائعات التي طالت زوجته المغربية، مؤكداً أن الجميع يعلم بزواجه منها منذ 6 سنوات تقريباً.

وفي تصريح شديد اللهجة، أوضح أنه سوف يقاضي كل من أساء في حق زوجته، نافياً المزاعم التي ترددت على منصات التواصل الاجتماعي وصفحات البحث.

التعليقات

اترك تعليقاً