التخطي إلى المحتوى
زوجة توماس توخيل انستقرام وأهم المعلومات عنها
زوجة توماس توخيل

نكشف لحضراتكم، من خلال التقرير التالي، عن معلومات تكشف لأول مرة حول زوجة توماس توخيل السيدة سوتشي توشل والمعروفة أيضًا باسم ” سيسي توخل”.

يُعد توماس توخل (تلفظ ألماني: [ˈtʰoːmas ˈtʊxəl]، من مواليد يوم 29 من أغسطس سنة 1973 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 47 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولد ونشأ في بلدة كرومباخ الواقعة غرب ألمانيا، ويبلغ طوله 1.90، كان يلعب لصالح فريق أوغسبورغ في مركز قلب الدفاع.

نجح توخيل في حصد اللقب الأغلى في عالم كرة القدم، كبطل دوري أبطال أوروبا 2021 برفقة ناديه تشيلسي، ويُعتبر هذا اللقب الثاني في تاريخ النادي.

وكان توخيل قد قاد نادي باريس سان جيرمان، إلي نهائي دوري الأبطال موسم 2020، ولكنه خسر النهائي علي يد فريق البايرين الذي أستحق اللقب علي جدارة وقتها، وفي ذات العام حصل علي لقب أفضل نادي في العالم.

زوجة توماس توخيل

ويبحث الآف الأشخاص عن تفاصيل أهم المعلومات بشأن حياة مدرب نادي تشيلسي الحالي توماس توخيل، والجدير بالذكر أنه من الشخصيات الذي تفضل عدم الحديث عن حياتهم الشخصية، فيما أكدت تقارير بالصحف الإنجليزي أنه متزوج من قبل السيدة “سوتشي توشل” الشهيرة باسم (سيسي توخل)، تزوج منها عن حب وله أبناء.

يجدر الإشارة إلي أن توخيل لم يدرب خلال مسيرته سوى ثلاث أندية من عملاقة الفرق في العالم (بوروسيا دورتموند ثم الباريس وحاليًا تشيلسي)، ونجح في أن يحصل في صيف 2020 علي مجموعة متميزة من اللاعبين الجدد وضمهم إلي قائمة الفريق الأول.

حصد توخيل شعبية كبيرة في انجلترا، بعد الفوز بلقب دوري الأبطال 2021 علي حساب نادي مان سيتي بنتيجة هدف دون مقابل، وحقق آمال الكثيرون من المشجعين الذين كانوا يتواجدون داخل الملعب وقتها وفي شتى أنحاء العالم.

error: