التخطي إلى المحتوى
زوجة بوتين الثانية ألينا كاباييفا انستقرام الرسمي
ألينا كاباييفا وبناتها التوأم

زوجة بوتين الثانية ألينا كاباييفا انستقرام، تساؤلات عديدة حول الزوجة الثانية للرئيس الروسي، وهل متزوج حاليًا، فمنذ بدء الحرب بين أوكرانيا وروسيا، وارتفعت عمليات البحث حول كلا البلدين، وفي عالم موازي هناك الكثيرون يبحثون عن حياة الرئيس الروسي بوتين الشخصية ومن هي زوجته وسبب طلاقه من زوجته الأول.

هل بوتين متزوج

تزوج الرئيس الروسي بوتين في (28 يوليو 1983) من السيدة ليودميلا شكريبنيفا، وعاشا في ألمانيا الشرقية سنة 1985، ورزق من زوجته بـ”ماريا فورونتسوفا” من مواليد 28 أبريل 1985 ولدت ونشأت في مدينة لينينغراد، كما لديه أبنة أخري وهي “كاترينا تيخونوفا” ولدت في 31 أغسطس 1986 ونشأت بمدينة درسدن الألمانية.

وأنفصل بوتين عن زوجته الأولى السيدة ليودميلا شكريبنيفا عام 2013، وتم الإعلان عن الطلاق بشكل رسمي “الكرملين” الجهة العليا في روسيا. وفي سنة 2015، وردت أنباء غير دقيقة مفادها زواجه من مراهقة روسية تمارس رياضة الجمباز وتدعي باسم “ألينا كاباييفا”، وقبيل طلاقه من زوجته الأولى، كانت نشرت صحيفة  موسكوفسكي كوريسبوندانت أن بوتين تزوج من لاعبة الجمباز بشكل سري سنة 2008، وتسبب المنشور في إغلاق الصحيفة.

زوجة بوتين الثانية ألينا كاباييفا انستقرام

أرتبط أسم لاعبة الجمباز المعتزلة ألينا كاباييفا (38 عاماً) بالرئيس الروسي أكثر من مرة، ومع ولادتها لتوأم عام 2019، انتشرت العديد من الأنباء في الصحف العالمية أبرزها “ديلي ميل”، تفيد بأن الرئيس الروسي بوتين متزوج منها وأنه أب للتوأم. وما يثير شكوك البعض، أنه لم يسبق وأن كشفت ألينا عن من هو زوجها، كما أنها قليلة الظهور إعلامياً خصوصاً في السنوات الـ6 الأخيرة. للانتقال إلي حسابها علي انستقرام انقر هنا.

وتدير حاليًا ألينا رياضية الجمباز في روسيا، حيث تُعتبر من أشهر الناشطات في هذه الرياضة، فبعد إعلان الاعتزال عملت كمدربة مخضرمة، ودربت العديد من الأجيال القادمون لهذا التخصص الذي يدخل من ضمن الرياضيات الأكثر متابعة من الجانب الروسي والعالم بشكل عام، وزاد البحث عن إلينا بشدة في الأوان الماضية، خصوصًا مع ارتفاع الأنباء حول اقتراب إعلان زواجها من بوتين من خلال الكرملين أصبحت مسألة وقت.

error: