التخطي إلى المحتوى

زوجة بدر بانون غزلان انستقرام | الحساب الرسمي
غزلان زوجة بدر بانون انستقرام

تساءل الكثيرون من مشجعي النادي الأهلي، عن من هي غزلان زوجة بدر بانون ورابط حسابها علي انستقرام، ويأتي ذلك بالتزامن مع تألق بانون مع ناديه الجديد الأهلي المصري وتأمين خط الدفاع لدي المارد الأحمر، بجانب حصد ما يزيد عن ثلاث بطولات برفقة هذا اللاعب حتى الآن.

غزلان زوجة بدر بانون انستقرام

وحسب المعلومات الشائعة، فإن بانون متزوج منذ سنة 2017 تقريبًا، من قبل مواطنته المغربية “غزلان”، ورزقه الله بعد فترة من الزواج خلال مسيرته مع نادي الرجاء بطفل يدعي باسم “ديدو”، ودومًا ما يظهر معه علي حسابه الشخصي علي منصة انستقرام.

تخطى عدد متابعي لاعب قلب الدفاع بالأهلي بدر بانون، علي انستقرام مؤخراً حاجز الـ900 ألف متابع، وذلك منذ انضمامه للمارد الأحمر.

كما أن زوجته السيدة المغربية غزلان، تتمتع بما يزيد عن 150 ألف شخص من خلال حسابها الشخصي علي انستقرام، ولمتابعتها: أضغط هنا أو من هنا.

نشر اللاعب المغربي الدولي بدر بانون، في يوم عيد الفطر المبارك، صورة له برفقة زوجته المغربية غزلان، وظهر في الصور أيضًا نجله ديدو، ولقت الصور تفاعلاً كبيراً.

وحصد اللاعب بدر بانون، استحسان الجمهور الأهلي منذ أنضامه إلي صفوف القلعة الحمراء، كما وأنه من اللاعبين الذين يتمتعون بالكثير من المميزات الدفاعية.

بجانب أن بانون حصد برفقة فريقه السابق الرجاء، عدة بطولات محلية وقارية.

وحسب تصريحات مسؤولة الكرة بالنادي الأهلي، فإن الدولي المغربي بدر بانون، بلغت قيمة عقده مع المارد الأحمر 2 مليون دولار حصل عليها ناديه الرجاء المغربي.

وكان تساءل الكثيرون من الأشخاص عبر محرك البحث غوغل، عن ما هي ديانة لاعب الأهلي المصري بدر بانون هل هو مسلم ولا مسيحي والجدير بالذكر أنه مسلم الديانة.