الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة الفارو موراتا أليس كامبيلو انستقرام الرسمي والوحيد

بعد تهديدها من مشجعي منتخب إيطاليا، ارتفعت عمليات البحث حول زوجة الفارو موراتا أليس كامبيلو، ويرغب الآف الأشخاص في الدخول إلي حسابها الرسمي علي أنستا، والذي ننشره لكم.

للإشارة أليس كامبيلو، من مواليد يوم 5 من مار سنة 1995 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 26 عاماً، ولدت في مدينة ميستري الإيطالية، تزوجت في عام 2017 من قبل ألفارو موراتا، مهاجم نادي يوفنتوس ومنتخب إسبانيا الحالي، ويبلغ من العمر 28 سنة.

يشار إلي أن عارضة الأزياء البريطانية ألـيس كامبيلو، لديها من الأبناء ثلاثة وهم ” ليوناردو موراتا، إدواردو موراتا كامبيلو، أليساندرو موراتا”.

زوجة الفارو موراتا أليس كامبيلو

أعلنت أليس كامبيـلو، عقب نهاية مباراة منتخب إيطاليا ضد إسبانيا، عن تلقيها مجموع من التهديدات من قبل مشجعي منتخب إيطاليا، مؤكدة أن هناك الكثيرون تمنوا أن يصاب أطفالها بالسرطان، وآخرون إصابة زوجها، وذلك بسبب تسجيله هدف تعادل المنتخب الإسباني ضد إيطاليا، في اللقاء الذي انتهي بفوز المنتخب الإيطالي بركلات الترجيح.

وعبرت كامبيلو عن مدى استيائها من الجمهور والأشخاص في إيطاليا، موضحة أنه من العار حدوث ذلك، لأن كرة القدم هي وسيلة للتناغم والدعم وليس للكراهية.

علاوة علي ذلك، فإن Alice Campello-Morata، من عارضات الأزياء الذين يحظون بشهرة واسعة علي منصة انستقرام، حيث وصل عدد متابعيها لما يقارب الـ2.5 مليون شخص مؤخراً، وهي من بين الأكثر شهرة أيضًا، كونها تحرص علي نشر اليوميات لجمهورها. للانتقال إلي حسابها الشخصي [من هنا].

error: