الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد «شيخة آل مكتوم»

يبحث الكثيرون عن من هي زوجة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد «شيخة آل مكتوم»، وذلك بعد أن رزقه الله بتوام مؤخراً سماه (راشد وشيخة).

من هي زوجة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد «شيخة آل مكتوم»

ودع ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، العزوبية في عمره 36 عامًا، ويُعتبر هذا سن متأخرة بالنسبة للزواج خصوصًا عند تقاليد الشيوخ والأسر داخل دول الخليج.

إلا أن ”فزاع“، قرر أن يكسر تلك التقاليد، ويتزوج في سنة 2019 عن عمر الـ36 عامًا، بعد وصفه البعض بأنه واحد من أشهر العزاب في العالم أجمع.

حلمت العديد من النساء، أن تصبح متزوجة من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، إلا أنه أختار التي تميل إليه قلبه، وكذلك قصائده التي ألقاها في العديد من المؤتمرات الخاصة.

الفيديو التالي، يوضح معلومات لا تعرفونها حول زواج الشيخ حمدان بن محمد بن راشد من شيخة أل مكتوم، وصور من حفل الزفاف شاهد.

من جانبها قالت لطيفة، شقيقة حمدان، أن يوم زفاف أخيها يُعتبر فرحة وطن، ومنذ ذلك الوقت، أطلق علي حفل زفافهما بأنه فرحة كبيرة انتشرت سعادتها في شتى أنحاء المملكة.

أما عن من هي زوجته، فهي  ابنة خالته الشيخة شيخة بنت سعيد بن ثاني أل مكتوم، والتي نجحت في أن تخطف قلب حمدان، الذي وقع في غرامه الكثير من النساء خصوصًا علي شبكة التواصل الاجتماعي.

كما أن شيخة أل مكتوم زوجة حمدان “فزاع”، من الشخصيات الهادئة، حيث لم يسبق لها الظهور إعلاميًا أو برفقة زوجها، كما لا يعرفها الكثيرون، بسبب عدم نشر صورتها من قبل.

وصل عدد متابعين حمدان بن محمد بن راشد والشهير باسم “فزاع”، إلي ما يزيد عن 11 مليون متابع مؤخراً، ويُعتبر من ضمن أشهر الشخصيات في عائلة آل مكتوم متابعة علي صفحات السوشيال ميديا.

حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم شيخة شيخة بنت سعيد بن ثاني آل مكتوم

وتصدر حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم شيخة شيخة بنت سعيد بن ثاني آل مكتوم، ترند محرك البحث مؤخراً، بحثًا عن صورها وصفحاتها علي شبكة التواصل، إلا أنها لا تمتلك أي حسابات رسمية حتى الآن.

error: