التخطي إلى المحتوى
زوجة اكرم عفيف اللاعب القطري هل متزوج
اكرم عفيف

من هي زوجة اللاعب اكرم عفيف وهل متزوج، العديد من التساؤلات انتشرت مؤخراً حول اللاعب القطري، بعد تألقه في مباراة فريقه “السد” الأخيرة، وبات أسمه من ضمن أسماء اللاعبون الأكثر شيوعاً في منطقة الخليج خلال الساعات الماضية فما قصته.

ما دفع البعض للبحث عن اللاعب أكرم عفيف، تسجيله هدف صعب مع فريقه، خلال المواجهة التي جمعت بين “السد ضد الدحيل” ضمن منافسات الدوري القطري، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1. وسجل هدف السد الوحيد عفيف بالدقيقة 59 من عمر اللقاء، بعد أن أحرز الدحيل الهدف الأول في الدقيقة 36 من علامة الجزاء.

وبعد أن سجل اللاعب أكرم عفيف هدف تعادل فريقه مع الدحيل، راح يحتفل بارتداء كمامة ملونة بعلم “الكويت”، تزامناً مع احتفال الشعب الكويتي بيوم التحرير العظيم. مما دفع البعض من مستخدمي تويتر، للبحث عن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، ومعرفة أصوله وجنسيته الأصلية، وفي هذه السطور نتعرف معلومات تكشف لأول مرة عنه.

زوجة اكرم عفيف اللاعب هل متزوج

يُعد أكرم حسن عفيف من مواليد الدوحة عام 1996، ويبلغ من العمر 25 عاماً، يلعب مع فريق السد، في الدوري القطري الممتاز في مركز الجناح ويرتدي الرقم 15. وهو من اللاعبون المميزون في مركزه، وأثبت جدارته في هذا المكان أكثر من مرة في عدة لقاءات لعبها فريقه علي الصعيد المحلي والدولي، كما قدم أداءً طيباً منذ انضمامه للسد القطري في 2018 معاراً من فريق “آويين” البلجيكي، ثم أعلن توقعيه لصالح السد نهائياً في 2020.

هل أكرم عفيف متزوج ومن هي زوجته، سؤال يطرحه كثيرون من الأشخاص في الأوان الماضية، تزامناً مع تصدر أسم اللاعب عناوين الصحف الرياضية القطرية والكويتية اليوم. ويجدر الذكر أنه غير متزوج إلا الآن، وذلك حسبما ذكرته مصادر مطلعة في معلومات المشاهير، وأشارت أن عمره لم يتجاوز الـ25 سنة، مبيناً أن اللاعب قضي معظم حياته خارج موطنه ومنطقة الخليج بشكل عام في الدوريات الأوروبية، وكان مشغولاً للغاية برحلة الاحتراف، لذا فإن حياته العاطفية فارغة في الوقت الحالي، ولا أحد يعلم متى سوف يتزوج.

error: