الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة اخنوش .. من هي ؟

ننفرد بنشر معلومات تكشف لأول مرة حول من هي زوجة اخنوش، رجل الأعمال المغربي، الذي تصدر أسمه مؤشر البحث بالمغرب خلال الفترة الأخيرة، بحثًا عن تبلغ ثروته في 2021، و كم مرة تزوج، و من هي زوجته الحالية، وهل لديه أبناء.

ومن خلال السطور التالية، نتعرف علي معلومات لا تعرفونها عنه، كما نرصد لحضراتكم القراء الأعزاء، جوانب من حياته الشخصية.

وبالحديث عن عزيز أخنوش، نجد أنه من مواليد المغرب سنة 1961 م، ويصل عمره الحالي لـ60 عامًا، وتخطت ثروته الـ”2000000000 دولار أمريكي” في 2021.

درس عزيز أخنوش في جامعة “شيربروك” الواقعة بكندا، وتحصل علي شهادة التسيير الإداري عام 1986، ثم عاد إلي المغرب، ونجح في أن يصبح رئيس شركة “أكوا” الشهيرة في الشرق الأوسط، والحاصلة علي نسبة كبيرة من الشركات المتخصصة في توزيع البنزين والاتصالات والخدمات المختلفة.

من هي زوجة اخنوش

وبحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فإن عزيز أخنوش، تزوج من سيدة الأعمال سلوى إدريسي أخنوش، أبنة المغرب التي ولدت بتاريخ (19 سبتمبر 1985) ويصل عمرها الحالي لـ36 عامًا، أي عزيز يكبرها بـ “” عامًا.

علاوة علي ذلك، فإن السيدة المغربية سلوى إدريسي أخنوش، من أشهر رواد الأعمال بالمغرب، تتكلم باللغة الأمازيغية والعربية، أصبحت رائدة أعمال من خلال الورث التي تحصلت عليه بعد رحيل جدها “أحمد بن لفقيه” عن عالمنا، وقررت أن تسير علي خطاه، وبالفعل نجحت في أمتلاك مجموعة من الشركات والمشروعات المعروفة.

كما أن سلوى إدريسي أخنوش، تمتلك مجموعة “أكسال” الحاصلة لي 50 من مول المغرب، وتأتي من أضخم المراكز التسويقية في أفريقيا، وتخطت تكلفتها حاجز الـ240 مليون دولار وفقًا لإحصائيات عام 2007.

يتساءل العشرات، عن حساب سلوى إدريسي أخنوش علي منصة انستقرام، إلا أنها من رواد الأعمال الذين يفضلون أن يكونوا بعيدين عن ساحة الأنستا، ومن المتوقع أن يكون لديها حسابًا شخصيًا علي موقع الشخصيات العامة “فيسبوك”.

وعوضًا عن ذلك، تحرص سلوى إدريسي أخنوش، علي الظهور لمحبيها ومتابعي مشروعاته التجارية، علي القنوات الفضائية للحديث عن محطات حياتها.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن قصة زواج سلوى إدريسي أخنوش من رجل الأعمال عزيز أخنوش.

error: