الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة ابو متعب الامريكي في أول صورة لها والكشف عن ديانته الحقيقية

ننشر أول صورة لـ”زوجة ابو متعب الامريكي”، والذي يدعي في الحقيقة باسم (جاشوا فان الستين)، كما نكشف لكم عن ديانته الحقيقية. بعدما زعمت عدة صفحات ومنصات السيرة الذاتية معلومات مغلوطة حول الديانة الأصلية له، وسبب تركه لأمريكا والعيش في السعودية.

وكان نشر مؤخراً عدة تغريدات له علي موقع التواصل الاجتماعي، يمدح في زوجته، كما أكد أنها تُعد شيئاً مهماً في حياته. مشيراً أنها دعمته بشدة خلال الفترة الماضية لأن يكون مقبولاً في المجتمع بعد التحديات التي واجهها خلال تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية.

ابو متعب الامريكي ديانته

يبحث الآلاف من الأشخاص عن ما هي ديانة ابو متعب الامريكي أو جاشوا فان الستين هل مسلم أم مسيحي، حيث تفاجئ الكثيرون من مستخدمي سناب شات و انستقرام بحديثه للغة العربية بطلاقة وخصوصًا اللهجة السعودية. مما دفهم لمعرفة الديانة الحقيقية له، والجدير ذكره أنه ذكر في احدي الفيديوهات له أنه من أصل تركي مبينا اعتناقه دين الإسلام.

زوجة ابو متعب الامريكي

تبين أن زوجة المشهور أبو متعب الأمريكي عربية الأصل، حيث ولدت ونشأت في منطقة الجنوب، ويقال أنها تبلغ من العمر 30 عاماً. وتعد من ضمن زوجات النجوم الذين يفضلون عدم الظهور علي شبكة التواصل، وذلك حفاظاً علي خصوصية أزواجهن ودعمهم خلف الكواليس.

زوجة ابو متعب الامريكي ديانته جاشوا فان الستين

كم عمر أبو متعب الأمريكي

اشتهر جاشوا فان الستين بـ”أبو متعب الأمريكي”، ووجد دعم كبير من المواطنون في السعودية وتعلم لهجتهم من كثرة حبه لهم. وسرعان ما أعلن اعتناقه دين الإسلام، وراح يغرد بيومياته علي السوشيال ميديا، وحصد شعبية جارفة.

وحاليًا يُعتبر من ضمن الشخصيات المشهورة والمحبوبة، ويقدم محتوى ترفيهي يومي برفقة زوجته وعائلته التي باتت من العائلات المعروفة أيضًا عند الكثيرون. وقد تزوج أبو متعب من السيدة العربية زوجته بعد قصة حب بينهما، وذكرت احدي وسائل الإعلام أنها لا تجيد الحديث باللهجة السعودية بشكل جيد، لأنها قضت عدة سنوات في الخارج. فيما تبين أن أصولها عربية تعود لاحدي الدول في الشرف الأوسط، ولم يتوفر أي تفاصيل أخري عنها إلا الآن.

ويلقي المشهور الأمريكي من أصول تركية أبو متعب، جماهيرية واسعة علي صفحات التواصل الاجتماعي. وأطلق مؤخراً حساباً شخصياً علي تطبيق سناب شات من أجل مواصلة متابعة جمهوره ومحبيه. كما ينشر اليوميات بشكل مستمر لجمهوره، وفي المقابل يحظي بتفاعلات عالية علي شتى صفحاته الرسمية.

error: