الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة ابراهيم دشتي من هي .. تعرف عليها وعلي عمرها الحقيقي

من هي زوجة ابراهيم دشتي.. التي يبحث عنها الكثيرون من خلال محركات البحث، و من خلال السطور التالية ، ننشر لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة عنها، فبعد ظهورها علي السوشيال ميديا، يرغب العديد في مطالعة معلومات عنه، و نتعرف علي المعلومات المتوفرة حولها.

والجدير بالذكر أن الفنان قد شارك في بعض الأعمال الدرامية آخر مسلسله الناجح ” قابل للكسر”، و الذي تم عرضه في موسم 2015.

من هي زوجة ابراهيم دشتي

تزوج الفنان ابراهيم دشتي مرة واحدة ولا زالت معه في حياته و ترافقه وتظهر معه في عدة مناسبات ، وهي في العقد الثالث من العمر، وكان آخر ظهورها لها كان من خلال نشره لصورة برفقتها ويظهر من بينهما أبنه “آدم”، و أشار أن هذه الصورة تجمه بينه وبين “أم آدم”، و لكم يكشف عن أي تفاصيل أخري بخصوص حياتها أو أسمها الحقيقي.

الاسم “إبراهيم خليل دشتي”، من مواليد يوم 5 يونيو 1986 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 34 عامًا حتى سنة 2020، يحمل الجنسية الكويتية، متزوج ولديه طفلان (أدم وبيبي متوفاه)، ممثل سابق، حيث شارك في العديد من الأعمال الدرامية و السينمائية، و لكن قرر وفي تصريحات صحفية له لجريدة الأنباء الكويتية، عن اعتزاله مجال التمثيل ، موضحاً أن السبب هو أن العمال تأتي له مع أعماله وحفلاته الغنائية.

و إلي هُنا نكون قد كشفنا لكم المعلومات المتداولة عنها ، من خلال منصات السيرة الذاتية و غيرها من المواقع الأخري، كما تطرفنا للحديث عن زوجها وكم يبلغ من العمر وغيرها من التفاصيل.

اقرأ أيضًا:

error: