التخطي إلى المحتوى

زوجات هشام رستم تعرف على من هي زوجة هشام رستم الثانية

ضجّت مصادر البحث، في تونس اليوم، بحثًا عن عدد زوجات هشام رستم، حيث يتساءل آلاف الأشخاص، عن من هي زوجة هشام رستم الثانية، التي لم تذكرها الموسوعة الحرة ويكيبيديا، في معلوماتها حول الفنان التونسي الذي توفي اليوم، مما زاد من شغف الجمهور، في معرفة هوية زوجاته، وكم مرة تزوج، وغيرها من التفاصيل التي نوفرها إليكم في التقرير التالي.

سبب وفاة الممثل التونسي هشام رستم

اهتزت منصات التواصل الاجتماعي في تونس، خلال الساعات الأخيرة، على خلفية الكشف عن تفاصيل سبب وفاة الممثل التونسي العالمي هشام رستم، الذي تم العثور عليه جثه هامدة في منزله، وأمرت النيابة العامة، بفتح تحقيق في الأمر، وتم عرضه جثته على الطب الشرعي، من أجل معرفة سبب الوفاة. وفي التفاصيل، ذكرت مصادر رسمية، أن الفقيد هشام رستم، قبيل  وفاته، كان يعاني من أزمة صحية، نتيجة صراعه مع المرض، الذي لم يتم الكشف عن تفاصيله حتى تاريخ هذا النص. وفي آخر تحديث حول وفاة الممثل هشام رستم، ذكرت “الشعب نيوز” التونسية المحلية، أن الراحل هشام رستم، توفي داخل شقته الواقعة بـ ضاحية -المرسى- (الضواحي الشمالية لتونس العاصمة)، بشكل طبيعي، مبيناً أنه يعاني من المرض.

عدد زوجات هشام رستم

تزوج الممثل التونسي الشهير هشام رستم -رحمه الله-، خلال مسيرته، ثلاث مرات، الزوجة الأولى تُعتبر الفنانة المعروفة “مارتين قفصي”، وبعد أن وقع الطلاق بينهم، قرر الزواج من الثانية، التي لم يتم الكشف عن هويتها إلى الآن، ويُزعم أنها من خارج الوسط الفني. في حين أن آخر زوجاته، والتي تُعتبر زوجة الفنان هشام رستم الثالثة والأخيرة، هي خبيرة التنمية التونسية “سناء الزين”، ويجدر الإشارة إلى أنه، لم يرزق بأطفال من أي زوجاته، بالرغم من زواجه لثلاث مرات خلال حياته، مستشهداً بحياة النجومية، التي نلاحظ أنها خالية من الأبناء، هذا بالنسبة لفئة معينة من نجوم المجتمع، سواء كان العربي أو العالمي على وجه الخصوص. وكان الفقيد، من الفنانين التونسيين، الذين يحرصون من وقت لآخر، على الظهور برفقة زوجاته، حيث له صور سابقة تجمع بينه وبين إحدى زوجاته، على السجادة الحمراء، خلال فعاليات إحدى المهرجانات الفنية الشهيرة.

من هي زوجة هشام رستم الثانية

كثرت التساؤلات عن هوية وأسم زوجة الممثل التونسي الراحل هشام رستم الثانية، لم يرد عنها أي معلومات واضحة عبر سيرش البحث، مما يشير إلى أنه كان حريص على عدم إظهارها للجمهور، واحتفظ بكل ما يخص زيجته الثانية لذاته. فيما كانت أشارت مصادر غير مؤكدة، أن الزوجة الثانية في حياة الفنان هشام رستم، كانت سيدة من خارج الوسط الفني، كما يُزعم أنها ليست عربية، بحكم أصوله التركية، وكثرت التكهنات عنه، فيما يخص زوجته الثانية، وما تم تأكيده أنها فرنسية الجنسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: